علق الرئيس التنفيذي لنادي بايرن ميونخ، كارل هانز رومينيجه، على مستقبل بعض لاعبي الفريق الأول لكرة القدم ورأيه في مستوى، روبرت ليفاندوفسكي.

ونجح بايرن ميونخ في الموسم الماضي في تحقيق الثلاثية التاريخية بالفوز ببطولة الدوري والكأس في ألمانيا بجانب دوري أبطال أوروبا على حساب باريس سان جيرمان.

اقرأ أيضًا.. ليفاندوفسكي: آمنت بمشروع بايرن ميونخ رغم اهتمام ريال مدريد

روبرت ليفاندوفسكي

وأجرى رومينيجه حوارًا مع صحيفة "Welt am Sonntag" الألمانية، وبداية حديثه كانت عن ليفاندوفسكي، وقال: " ربما يكون روبرت هو أفضل محترف قد رأيته في بايرن ميونخ".

وأضاف: "اعتقد أن ليفاندوفسكي سيكون أفضل من رونالدو في سن الـ35، وبالنسبة لي، أعتبره قدوة للجيل الصغير في النادي".

وواصل: "روبرت يهتم بنظامه الغذائي وكيفية إدارة حياته الشخصية، عندما أنظر إلى الجزء الأعلى من جسده يذكرني بـ أدونيس (أسطورة يونانية) ولا يمكن أن يكون أفضل من ذلك".

وانتقل رومينيجه للحديث عن تياجو: "يبدو وأنه يريد الرحيل عن بايرن ميونخ، ورحيله عنا يحزننا بسبب المستوى المميز الذي ظهر عليه في المباريات الأخيرة".

وعن خافي مارتينيز: "من الصعب بقاءه معنا على الرغم من أن عقده يتبقى به عام آخر لكننا أبلغناه بأننا لن نقف عائقًا أمام رحيله".

جيروم بواتينج والابا

وبالنسبة لمستقبل بواتينج: "أحببت التطور الذي أصبح عليه في الفترة الأخيرة وهذا يرجع إلى عمل المدرب، هانزي فليك، لقد عاد جيروم مرة أخرى لاعبًا يحمل صفات بايرن ميونخ، لذلك علينا أن ننتظر ونرى ماذا سيحدث في تجديد عقده".

واختتم رومينيجه تصريحاته عن مستقبل ألابا: "سيكون من العار إذا لم نتمكن من التوصل لاتفاق رسمي معه، لأن ديفيد كان لاعبًا في بايرن ميونخ منذ 12 عامًا ويحمل جينات هذا الفريق".