يصر تشيرو إيموبيلي، على أن ناديه لاتسيو لا يريد أن يكتفي بالظهور في دوري أبطال أوروبا، وتحدث عن تخطيه روبرت ليفاندوفسكي، مهاجم بايرن ميونخ الألماني، وتتويجه بالحذاء الذهبي.

وعاد نسور العاصمة إلى المنافسة الأولى في أوروبا لأول مرة منذ 13 عامًا، بعد أن احتل المركز الرابع في الدوري الإيطالي.

وفي ظل ارتباطه باهتمام برشلونة الإسباني الراغب في ضمه لتعزيز قوته الهجومية مع اقتراب رحيل لويس سواريز (طالع المزيد)، تحدث إيموبيلي عن الموسم المقبل مع لاتسيو.

وقال إيموبيلي لقناة "لاتسيو ستايل" من معسكرهم التدريبي في أورونزو دي كادوري: "لم نتغير كثيرًا خلال الصيف، لأنه كان نموًا مستمرًا على مدار السنوات القليلة الماضية للاعبين والمدربين والنادي".

وأضاف: "الآن هو موسم جديد مع دوري الأبطال، ونهدف إلى تأكيد مكانتنا في الدوري الإيطالي، نحن راضون عن السنوات الأربع الماضية تحت قيادة سيموني إنزاجي، ورغم أن الإغلاق أدى إلى زعزعة استقرار الفريق، فقد عدنا إلى المسار الصحيح بسرعة كبيرة".

إيموبيلي فاز بجائزة الحذاء الذهبي كأفضل هداف في الدوريات الأوروبية الكبرى، لموسم 2019-2020 متفوقًا على الفائز بدوري أبطال أوروبا روبرت ليفاندوفسكي من بايرن ميونخ.

وتابع المهاجم: "كان من المثير أن أتخطى ليفاندوفسكي في الترتيب عندما سجلت في مرمى بريشيا، وكذلك سجلت هدفي المائة مع لاتسيو ضد ميلان، لم يكن من السهل الفوز بالحذاء الذهبي، خاصة بعد فترة إغلاق طويلة، لكنني حاولت إعادة شحن طاقتي من خلال قضاء الوقت مع العائلة".

وأكد إيموبيلي: "الآن لدينا دوري أبطال أوروبا وأنا أعلم مدى التوتر الذي يمكن أن يصل إليه المرء في الاستعداد لتلك المباريات الكبيرة، سيكون من الصعب التعامل مع 3 بطولات، لكننا متحمسون ولا نريد مجرد الظهور في دوري أبطال أوروبا، نحن هناك لنستمتع".