أعرب نادي ريال مدريد، عن استياءه من البروتوكول الخاص بـ رابطة الدوري الإسباني "لا ليجا"، بشأن اختبارات فيروس كورونا المُستجد "كوفيد 19"، استعدادًا لاستئناف التدريبات، تمهيدًا لانطلاق الموسم الجديد 2020/2021.

ريال مدريد موسمه كان قد انتهى يوم 7 أغسطس الماضي، بعد الإقصاء من مُسابقة دوري أبطال أوروبا على يد مانشستر سيتي، حيث تلقى خسارة بهدفين لهدف أمام السكاي بلو.

وكان من المفترض أن يخضع - غدًا الأحد - نجوم ريال مدريد لاختبارات كورونا، في منازلهم، والعودة إلى فالديبيباس، بعد غدًا الاثنين.

اقرأ أيضًا.. بيان رسمي | ريال مدريد يُعلن بيع صانع ألعابه لـ إشبيلية

ريال مدريد طلبت أنّ يخضع لاعبو الفريق الأول، وكاستيا والشباب وجوفينيل، للفحوصات في منازلهم، لتجنب الاختلاط، ولكن رابطة الليجا رفضت، وأصرت على أنّ يتواجد لاعبو الملكي في فالديبيباس، صباح الأحد.

وأوضحت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أنّ هذا الأمر أغصب مسؤولي ريال مدريد للغاية، الذين كانوا يرغبون أن يخضع اللاعبين والجهاز الفني للتحليلات في منازلهم، لتجنب وجود أي حالات إيجابية في مرافق النادي.

وقالت الصحيفة إنه رغم غضب مسؤولي البلانكوس، ألا أن لاعبوه سيتواجدون بشكل طبيعي، في تمام الساعة الثامنة صباحًا غدًا، للخضوع للاختبارات، وسيتم مراعاة قواعد التباعد الاجتماعي.