تحدث رينيه فايلر المدير الفني للأهلي عن فوز فريقه في مباراة اليوم أمام المصري بنتيجة 2-0 ضمن منافسات الدوري المصري الممتاز.

الأهلي واصل اعتلاء صدارة الدوري المصري برصيد 62 نقطة، جمعها من الفوز في 20 مباراة والتعادل في مواجهتين والخسارة في لقاء وحيد أمام الزمالك.

وقال فايلر في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "بدأت اللقاء بشكل جيد وأحرزنا هدفًا تم احتسابه تسلل، وسيطرنا بعد طرد لاعب المصري بسبب النقص العددي، الذي عانى منه المنافس، وخرجنا بنتيجة مستحقة".

وتابع: "أضحك على الانتقاد ولا يوجد فريق يفوز بالـ3 نقاط في كل مباراة، والدور الأول كنا في مستوى وأداء عالي والجماهير التي تبحث عن فريق يفوز طوال الوقت يذهبوا ليشجعوا (بلايستيشن)".

وأكمل: "بالنسبة لي، لا أحكم على أداء صالح جمعة في العشر دقائق التي شارك فيها، ولكنه يستحق المشاركة في هذه المباراة لأنه بذل مجهودا كبيرا الفترة الماضية لكي يدخل في حسابات الفريق".

وأردف: "ظهر عليه التراجع البدني لكنه يبذل مجهودًا، ولو بذل مجهودًا أكبر سيدخل أكثر في حساباتي ويأخذ فرصة كبيرة للمشاركة مثل زملائه".

وأضاف: "مستوى جونيور أجاي ينخفض وهذا طبيعي، هو لاعب مهم بالفريق وتراجع مستواه بسبب غيابه عن أهله طول مدة أزمة كورونا، وهذا أثر على حالته النفسية، واللاعب سيعود حينما يستعيد توازنه النفسي وبالتأكيد هو دائما له دور معنا".

واختتم: "بالنسبة لعربي بدر من الصعب الحكم عليه في عشر دقائق مشاركة مع الفريق، لكنه عليه بذل جهدا كبيرًا ليشارك وقت أطول".