كشف راديو كتالونيا الإسباني، أنّ الدولي الأرجنتيني ليونيل ميسي، نجم هجوم برشلونة، يرفض التواجد في النادي الكتالوني، غدًا الأحد، من أجل الخضوع لفحوصات فيروس كورونا "كوفيد - 19"، قبل الاستعداد للموسم الجديد 2020/2021.

ميسي أخطر إدارة برشلونة برغبته في تفعيل بند في عقده يتيح له المغادرة نهاية هذا الموسم، بعد أيام من الهزيمة الثقيلة للبلوجرانا، أمام بايرن ميونخ بطل دوري أبطال أوروبا، في ربع النهائي بنتيجة (8-2).

وسائل الإعلام الإسبانية، ذكرت خلال الأيام الماضية، أنّ ليو، سيتواجد بشكل طبيعي في برشلونة، ضمن الاستعدادات للموسم، قبل أنّ يرحل لناديه الجديد.

أقرأ أيضًا.. بسبب ميسي.. برشلونة يقرر التخلي عن مكتب محاماة النادي

وقالت "RAC1" في تقرير لها قبل، قليل، أنّ ميسي أخبر المسؤولين في النادي الكتالوني، أنه لن يتواجد غدًا في الاختبارات الخاصة بـ فيروس كورونا، استعدادًا للموسم الجديد.

برشلونة كان أعلن، أنّ الأحد 30 أغسطس، سيخضع اللاعبون لفحوصات كورونا، على أنّ يقود المدرب الجديد رونالد كومان أول التدريبات الإثنين 31 أغسطس، ولكن يبدو أنّ الهولندي سيستعد للموسم الجديد، دون الهداف التاريخي للنادي الكتالوني، الذي بقراره ذلك يبدو مُصرًا على الرحيل.

يُذكر أنّ بروتوكول الليجا، ينص على أنّ إلزامًا على اللاعبين أولًا، الخضوع لاختبارات كورونا، قبل المشاركة في التدريبات، وبذلك لن يكون ميسي قادرًا على التواجد في تدريبات فريقه ألا بعد الخضوع لاختبارات كورونا.