أفادت تقارير صحفية إسبانية، أن جوسيب ماريا بارتوميو رئيس نادي برشلونة لا يزال يأمل في استمرار النجم الأرجنتيني ليونيل ميسي مع الفريق.

ليو طلب الرحيل من برشلونة، بسبب أنه سئم من طريقة عمل الإدارة، والخسائر التي يتلقاها النادي على مختلف الأصعدة.

اقرأ أيضًا.. كل ما تريد معرفته عن رحيل ميسي من برشلونة.

صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية، أكدت بأن جوسيب ماريا بارتوميو، يرفض أي صيغة لبيع ميسي، تحديدًا ما يتم تداوله حول انتقاله مجانًا لأي فريق.

ليو يريد استغلال بند في عقده يحق له الرحيل قبل نهاية العقد بموسم مجانًا، وهو ما يرفضه بارتوميو وإدارة النادي، خاصة وأن الشرط الجزائي في عقد ميسي 700 مليون يورو.

وكشفت الصحيفة عن رغبة بارتوميو بالاجتماع مع ليونيل ميسي لمحاولة اقناعة العودة عن قراره، والاستمرار في برشلونة وتجديد عقده لمدة موسمين.

يرفض بارتوميو بيع ميسي حتى لا يفشل قبل انتخابات البلوجرانا في مارس المقبل، بالإضافة إلى أن الجماهير الكتالونية ستنفجر في وجه الرئيس، خاصة بعد اقتحامهم لملعب كامب نو بحثًا عن جوسيب، بعد أنباء رحيل ميسي.

كما يرفض بارتوميو أيضًا، أي صيغة لـ بيع ميسي، مثل الصفقات التبادلية مع مانشستر سيتي بالحصول على بعض اللاعبين مقابل ترك ميسي، حتى ولو كان النادي الإسباني يرغب في ضم عدد من نجوم نظيره الإنجليزي.

بارتوميو يحاول تهدئة الأمور مع ميسي ويريد الحديث معه ويغلق باب الرحيل نهائيًا، ومحاولة اقناعه بالتجديد وزيادة في راتبه وهو في عمر الـ33 عامًا.