كشف أمير مرتضى منصور، المشرف العام على الكرة بنادي الزمالك ، حقيقة مفاوضات الأهلي مع فرجانى ساسي، لاعب وسط القلعة البيضاء، بعد الأنباء القوية التي ترددت مؤخرًا عن قيام وكيل النجم الدولي التونسي بعرض الأخير على المارد الأحمر، لضمه عقب نهاية عقده مع أبناء ميت عقبة.

وينتهي عقد فرجاني ساسي مع الزمالك، بنهاية الموسم المقبل، وسوف يصبح من حقه التوقيع مجانًا لأي فريق في شهر يناير القادم.

وقال أمير في تصريحات تلفزيونية لبرنامج "زملكاوي" المُذاع عبر قناة "الزمالك": "أنباء مفاوضات الأهلي مع ساسي لا أساس لها من الصحة".

وأضاف: "ساسي متبقي في عقده سنة كاملة مع الزمالك، كيف يخرج الحديث عن وجود مفاوضات معه من الأساس من أي فريق؟، اللاعب لا يعرف أي شيء عما يُقال وكذلك النادي، ووكيل ساسي كشف سابقًا رغبة اللاعب في التجديد، وأيضًا تحدث عن سبب تأجيل ذلك وهو بطولة إفريقيا، إلى جانب استمرار عقده لعام كامل".

وشدد مرتضى على أن الزمالك مر بظروف صعبة هذا الموسم، بسبب توقف النشاط الرياضي بسبب فيروس كورونا المستجد، موضحًا إن ناديه حدد أهدافه التي يسعى لتحقيقها في الوقت الحالي.

ويستعد الزمالك لخوض مباراته أمام إنبي، مساء غد الأحد، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز، وذلك بعدما خسر أمام المقاولون العرب، في الجولة الماضية بهدفين مقابل هدف.

اقرأ أيضًا.. أحمد مرتضى عن فرجاني ساسي: لن يستمر أي لاعب بالإجبار.. وقد نضم رمضان صبحي

وأكمل: "كان الأفضل إلغاء الدوري ولعب موسم جديد بسبب المشاكل والضغوطات، ونصمم على رأينا هذا حتى بعد أن فزنا على النادي الأهلي في القمة 120".

وتابع: "المقاولون فريق اجتهد وانتصر علينا، والكرة مكسب وخسارة وباركنا لهم، تلك هي الكرة والرياضة بشكل عام، المقاولون خسر قبل مواجهتنا أمام أسوان، ونحن انتصرنا على الأهلي، تلك هي الرياضة".

وواصل: "الدوري بالنسبة لنا فرصة جيدة حتى نستطيع تسويق لاعبينا ومنح الفرصة لآخرين، وإعداد جيد لبطولة دوري أبطال إفريقيا، وأبلغنا رئيس النادي مرتضى منصور بأهدافنا، وهو تفهم وجهة نظرنا وكان طلبه الوحيد أن نهزم الأهلي، لأن الدوري (مالوش طعم)".

واستكمل: "الزمالك لا يخاف من أحد، وأكثر نادي توج ببطولات هذا الموسم، ودائمًا نسمع شائعات هدفها هدم استقرار النادي، ولكن مجلس الإدارة قال إنه لن يحاسبنا (بالقطعة)، ولكن تلك الشائعات تسعدني لأنها تساهم في توحيد اللاعبين".

واختتم: "تم تطبيق تقنية الفار في منتصف الموسم، بعد أن أصبح الأهلي لديه فارق واسع مع منافسيه بالطريقة التي يعلمها الجميع، وفي مباراة نادي مصر فوجئنا أن التقنية معطلة، والحكام قالوا إنهم أبلغوا مديري الكرة في الفريقين، وهذا لم يحدث".