تحدث إبراهيم صلاح لاعب فريق الكرة بالمقاولون العرب عن مباراة فريقه أمام الزمالك التي جمعتهما ضمن منافسات الدوري المصري.

وكان المقاولون العرب قد تمكن من الفوز على حساب منافسه الزمالك بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعت بينهما على أرضية استاد القاهرة الدولي.

وقال إبراهيم صلاح في تصريحات تلفزيونية عبر قناة ام بي سي مصر: "هناك نقطة تحدثت فيها مع لاعبي المقاولون العرب، وكنت أعلم أنه بعد فوز الزمالك على الأهلي وتقديم مستوى كبير، كنت أشعر أنهم سيتأثروا".

وأكمل: "تحدثت مع اللاعبين أن الزمالك هيكون مريح، وهذا ما حدث الشوط الاول حتى الطرد كنا أفضل والسيناريو بعده سار بطريقة أخرى وربنا كافئنا على مجهودنا بالفوز".

وتابع: "كنت أتمنى التواجد مع المجموعة الحالية في الزمالك، والأبيض يمر بفترة ممتازة ومجلس الإدارة يوفر لهم كل شىء وينافسوا على كل البطولات، وأي أحد يتمنى التواجد معهم".

طالع | محمد عصام: الونش "ضربني" وطاهر سيُنسي جماهير الأهلي رمضان صبحي

وواصل: "سعيد بتواجدي في المقاولون العرب ونسعى لتحقيق حلمنا بالتواجد في المربع الذهبي ونشارك في إفريقيا".

وأردف: "أتمنى أن يحقق الزمالك بطولة دوري أبطال إفريقيا لأنه حلم الجماهير، والزمالك يمتلك لاعبين دولية على أعلى مستوى وفريق كبير ويستطيعوا اللعب على مستوى عالي".

ومن المقرر أن يلتقي الزمالك أمام منافسه الرجاء المغربي ضمن منافسات نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا خلال شهر سبتمبر المقبل.

واختتم: "نحن نسير في الاتجاه الصحيح، والمنافسة لن تكون سهلة على الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني، ونتمنى أن نننهي في المركز الثاني ولدينا هدف ألا نقل عن المربع الذهبي، ولن نكون خصم سهل على كل الفرق".