أكد الأنجولي أمادو فلافيو، مهاجم الأهلي الأسبق، أن خلال فترة تواجده في القلعة الحمراء كان من الصعب أن يظهر نادي مثل نادي بيراميدز الذي ظهر في الوقت الحالي وحاول ضم لاعبي الأحمر.

حقق الأنجولي فلافيو مسيرة ناجحة مع الأهلي على الرغم من البداية السيئة له حيث ظل موسم كامل لم يحرز خلاله سوى هدفًا وحيدًا قبل أن يصبح واحد من أهم مهاجمي القلعة الحمراء الأفارقة في تاريخه.

اقرأ أيضًا.. مصدر بالأهلي لـ بطولات: فيديو صالح جمعة محاولة ابتزاز.. واللاعب قريب من المشاركة أمام المصري

وأضاف فلافيو خلال لقاءه عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار"، عن ما إذا كان عُرض عليه الانتقال لبيراميدز عندما كان لاعبًا في الأهلي مقابل 3 أضعاف المقابل المادي الذي كان يتقاضاه: "كرة القدم معقدة وصعبة، كنت ألعب في مصر منذ 11 سنة".

تابع: "حياة لاعب الكرة قصيرة جدًا، وقت تواجدي في الأهلي كان صعبًا أن يظهر فريق مثل بيراميدز ويحاولوا أن يتعاقد مع لاعبي الأهلي، والنادي كان وضعه جيدًا جدًا، ومستحيل الأهلي كان يتركني لفريق آخر في ذلك الوقت".

وواصل: "في كرة القدم اللاعب يعيش على الذي يكسبه من الأندية، عندما احترفت في السعودية خرجت بسبب الأمور المادية، لكن لم أكن لأوافق على الخروج من الأهلي لفريق آخر داخل مصر لكي أكسب مبلغ أكثر أو أقل".

استكمل: "لكن لاعب الكرة مسيرته قصيرة جدًا، ويعتمد على العروض، وإذا عرض عليّ وقتها عرض أكثر بكثير و3 أضعاف راتبي في الأهلي أعتقد أنني كنت سأوافق، لأن الأهلي عندما يترك لاعبًا لآخر وقت لكي يتفاوض معه، فهذا معناه أنه لا يعتمد عليه".

اختتم: "النادي لديه فترة محددة لكي يجدد فيها عقد اللاعب، ولو لم يتحرك خلال هذه المدة، فمعنى هذا أنه لا يعتمد على هذا اللاعب بنسبة 100%، ولا يوجد لديه مشكلة في رحيله".