أكد عماد النحاس المدير الفني لنادي المقاولون العرب، أنه درب لاعبيه على الجمل الفنية التي أسفرت عن تسجيل هدفين أمام الزمالك في مباراة اليوم.

وانتصر المقاولون على الزمالك بنتيجة 2-1، إذ نجح محمد عصام لاعب ذئاب الجبل في تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الثانية من الوقت بدل من الضائع.

وقال عماد النحاس في المؤتمر الصحفي عقب المباراة: "مباراة صعبة والفوز على الزمالك في مثل هذه الظروف بعيد عن كل الحسابات، وأشكر كل اللاعبين على المجهود المبذول، واستطعنا من خلال التغييرات أن نؤمن دفاعنا وكنا مصممين على طريقة اللعب".

وأضاف: "الجمل التي تدربنا عليها جاء منها هدفي الفوز، نادي الزمالك كبير وهو قادم من مباراة مهمة حقق فيها الفوز على الأهلي، وواجهنا بتشكيل ثابت بخلاف محمد عبد الشافي، الذي أتمنى له الشفاء".

 وواصل: "لعبنا كرة هجومية والله كافئنا بالمكسب، الزمالك معتاد على طريقة لعب معينة للخصم، واليوم نحن غيرنا ذلك، وطريقة الأهداف كان متفقًا عليها".

وتابع: "الطرد الأول للاعبنا فادي نجاح أعطى للاعبين قوة أكبر وأثر إيجابيًا علينا، نحن هدفنا المربع الذهبي ومنافسة الزمالك وبيراميدز على المركز الثاني يعطينا دافعًا قويًا".

واستأنف: "الزمالك يمتلك 6 لاعبين لديهم مهارات فردية كبيرة ويستطيعون إنجاز الفارق في أي وقت مثل محمد أوناجم ومصطفى محمد وغيرهما، لكن نحن فاجأناهم في الملعب، والتغييرات التي أجريت ساعدتنا على احراز هذه الأهداف".

وأردف: "المباراة القادمة قوية، سنخوض 5 مواجهات بعيدًا عن ملعبنا ونفكر في المركز الرابع، والفوز على الزمالك دافع قوي رغم هزيمتنا أمام أسوان".