برر عدلي القيعي مستشار التعاقدات بالأهلي، هجومه الأخير ضد الحكم الكرواتي إيفان بيبك، الذي أدار مباراة القمة الأخيرة أمام الزمالك مساء السبت الماضي ضمن منافسات الدوري.

اتحاد الكرة قد أعلن عن وجود شكوى من لجنة الحكام ضد عدلي القيعي، بسبب انتقاده للحكم وإدعاء أنه جاء لتنفيذ أجندة معينة. طالع التفاصيل .

وقال عدلي القيعي في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "على هذا الكرسي أمارس الإعلام من هذا المكان ولا يوجد لي صفة، وليس لي غرض لكي أهاجم الحكام، وكنت أول من دافع عن استقلالية التحكيم".

وأكمل: "بالنسبة لي لا أكون سعيدًا عند مهاجمة الحكام وقلت ذلك من قبل، ولكن من الظلم أن يكون هناك استديوهات للحكام، وعندما دخلت تقنية الفار قلت إنني أخشى منها طالما البشر هم من يديرونها".

وأوضح عدلي القيعي: "عندما تحدثت عن التحكيم في مباراة القمة كنت أتحدث من حيرتي (جاي يعمل إيه تاني؟)، هذا الحكم أدار مباراة الأهلي والزمالك الموسم الماضي والحالي ولقاء الأهلي وبيراميدز".

وأردف: "استيائنا لأن الأخطاء كانت واضحة ومتكررة وإلا لن نكون بشر، تحت أي ظرف من الظروف لا يوجد شىء يمنعني من الدفاع عن الأهلي".

واختتم: "سأظل أتحدث طالما ملتزم بالأداب العامة والأسس التربوبية والتقاليد والمبادىء التي تربينا عليها في النادي الأهلي".