أثار جناح وقائد الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، ليونيل ميسي، القلق بتصرف جديد قد يكون تلميحًا منه للرحيل عن قلعة "كامب نو" نهائيًا".

وأبلغ ميسي إدارة برشلونة عن طريق فاكس رسمي قبل يومين بأنه يريد المغادرة، وطلب تفعيل بند فسخ التعاقد مع الفريق الكتالوني، رغم تأكيد النادي بانتهاء المدة في 10 يونيو الماضي.

ولكن شبكة "كواترو" الإسبانية قد نشرت صورًا من منزل ميسي صباح اليوم في تمام الساعة الحادية عشر وكانت هناك تحركات في الخارج.

منزل ميسي

وأفادت الشبكة الشهيرة أن ميسي يبدو وأنه يقوم بجمع ممتلكاته في منزله ببرشلونة تمهيدًا للرحيل، بعد وصول بعض الكراتين الخاصة من قبل إحدى شركات الشحن للأثاث والأدوات المنزلية.

كان ذلك في منطقة بيلامار دي كاستيلديفيلس في مدينة "برشلونة" والتي يعيش فيها نخبة من لاعبي كرة القدم المميزين.

ليونيل ميسي

وأكدت "كواترو" أن ميسي يبدو عازمًا على الرحيل من برشلونة واستقر على هذا القرار بشكل نهائي، وبدأ الاستعداد لحياته الجديدة بإمكانية الانتقال إلى الدوري الإنجليزي الممتاز وتحديدًا نادي مانشستر سيتي.

الشبكة أيضًا نشرت فيديو مصور يرصد ذهاب لويس سواريز وزوجته إلى منزل ميسي، حيث كان يجتمعان مع قائد برشلونة في الساعات الأولى من صباح اليوم، الخميس.

ليونيل ميسي

وتابعت "كواترو" في سرد التفاصيل أن ميسي لم يعد يرد على اتصالات رئيس برشلونة، جوسيب ماريا بارتوميو، ويبدو وأنه قد حسم وجهته المقبلة بعد اتصال مع مدرب مانشستر سيتي، بيب جوارديولا.

اقرأ أيضًا.. صحيفة أرجنتينية تكشف ملامح تشكيل مانشستر سيتي في وجود ميسي

العقد بحسب الشبكة بين ميسي ومانشستر سيتي سيكون لمدة 3 سنوات، وعرض جوارديولا إمكانية التعاقد مع سواريز ليكون بجانب الأرجنتيني وخيار الانتقال إلى نيويورك سيتي بعد انتهاء مسيرته في الدوري الإنجليزي الممتاز.

سواريز وزوجته أثناء ذهابهما إلى منزل ميسي صباح اليوم