تحدث مانويل جوزيه المدير الفني الأسبق لفريق الكرة الأول بالنادي الأهلي، عن أداء المارد الأحمر أمام نظيره الجونة في مباراة اليوم.

وكان الأهلي قد حقق فوزًا على الجونة بهدف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب استاد القاهرة الدولي.

وقال جوزيه في تصريحات تلفزيونية بفضائية "الأهلي": "الأحمر كان الأفضل لكنه لم يشكل خطورة على مرمى المنافس، والفريق يفتقد اللاعبين أصحاب العقول".

وأضاف: "الشوط الثاني كان أفضل ومحمد الشناوي استطاع التصدي لهدف محقق للجونة، وحافظ على بقاء الأهلي في اللقاء".

وأردف: "عمرو بركات لاعب جيد ولفت نظري في الجونة، بالإضافة إلى محمد نجيب وجدو أعرفهم جيدًا، وهم في نهاية مشوارهم ومازالوا يقدمون أداءً فنيًا جيدًا، أما عن الأهلي فلم يعجبني اليوم".

واستكمل: "ظهرت روح جيدة عند لاعبي الأهلي وضغطوا لاعبي الجونة في الملعب، تحسنوا نوعًا ما عن مباراة الزمالك، وأحرزوا في الوقت بدلا من الضائع رغم أنهم كانوا يلعبون بنقص عددي".

وأتم: "عندما انتقدت الجماهير مروان بسبب كرة التسلل في مباراة الزمالك، هو لم ير لاعب الزمالك وهو يغطي التسلل، ولا يصح أن ننتقد أي لاعب بهذا الشكل بسبب هذا الخطأ، وعاد اللاعب وتألق رغم الهجوم الشديد عليه، وتغييرات فايلر كانت في التوقيت المناسب".

واستطرد: "عندما نحسب المباريات المتبقية فلا يمكننا أن نقول إن الأهلي بطل الدوري بنسبة مائة بالمائة، الأهلي أفضل فريق في مصر بالتأكيد ولا يوجد منافس قوي له، لكن الفترة السابقة كانت المنافسة أقوى معه، لكن الآن هناك فارق 17 نقطة".

واختتم: "ظهر على اللاعبين تأثرهم نفسيًا بمباراة الزمالك حتى بدأ الأداء في التحسن، وبلغة الأرقام من الصعب ألا يكون هناك بطلا للدوري غير الأهلي".