دافع خالد الغندور قائد الزمالك الأسبق، عن مروان محسن مهاجم الأهلي، بسبب حملة الانتقادات التي تعرض لها بعد مباراة القمة أمام الزمالك.

وسجل مروان محسن هدف فوز الأهلي أمام الجونة اليوم في الدقيقة 95، بالمباراة التي أقيمت في الدوري المصري الممتاز.

وقال خالد الغندور تعليقًا على منشوره عن مروان محسن خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "الماتش" المُذاع على قناة "صدى البلد:" "قولا واحد أنا كزملكاوي كنت أتمنى أن يتعادل الأهلي اليوم أو يُهزم".

وأضاف: "قصة فوز الأهلي تحزنني، ولكن المنشور الذي كتبته ليس له علاقة بذلك، لكنه لشخص ذاق من التنمر والإساءة الكثير جدا، مروان محسن لاعب جيد وأنا أراه كذلك، اللاعب عانى من إصابة وبعد عودته كل المدربين لم يستغنوا عنه".

وواصل: "اللاعب تعرض لتنمر غير طبيعي، وما رأيته أن مروان يطلب الإعارة وأنه انهار نفسيًا، وسمعت حديث والده وحزنت، منشوري موجه لإنسان بعيدًا عن اي انتماء، وكونه أحرز هدفًا في الدقيقة 96 بعد كل ما تعرض له لأن ربنا يحبه ويرضيه بسبب ما تعرض له".

وتابع: "مررت بظروف صعبة بخصوص مرض عائلتي ومرضي، وأصبحت أنظر للأمور على (السوشيال ميديا) بشكل مختلف".

وأردف: "حب الزمالك في دمي، ورأيت الفريق تحت قيادة كارتيرون وما يحققه من أشياء جيدة، وأنا في حالة إنتشاء، ولكن عندما أجد لاعبًا لا ينتمي إلى النادي الذي أنتمي إليه ولكنه يتعرض لتنمر وإساءة غير طبيعية لا بد أن أدعمه، أرجو أن يتعامل الجميع مع الأمور بشكل إنساني، كنت أتمنى هزيمة الأهلي باعتباره منافس، ولكن هذا تنافس شريف".

واختتم: "الزمالك لابد أن يحصد المركز الثاني هذا الموسم نظرًا لمنافسته الشرسة مع المقاولون وبيراميدز، وأعلم أن كارتيرون هدفه تحقيق بطولة إفريقيا".