أعلن محمد عادل المشرف العام على فريق المقاولون العرب إذاعة مباراته أمام الزمالك والتي تقام غدًا الخميس في الدوري المصري الممتاز.

المقاولون العرب يلاقي الزمالك في المباراة التي تقام ضمن لقاءات الجولة الـ22 بالمسابقة المحلية.

وكان المقاولون العرب أعلن أمس عن عدم إذاعة مباراة الزمالك بسبب عدم حصوله على مستحقاته المادية المتأخرة من الشركة الراعية.  طالع التفاصيل.

وقال عادل في تصريحات إذاعية عبر اثير راديو أون سبورت: "الشركة الراعية قامت بدفع جزء من المستحقات صباح اليوم".

وعن الاستعداد لمباراة الزمالك قال: "الزمالك فريق كبير، ومواجهة الفارس الأبيض او الأهلي هي بمثابة بطولة خاصة، ونحن نتعامل بحرص مع مبارياتنا أمام القطبين".

وعن إصابة طاهر محمد طاهر لاعب المقاولون والذي أعلن الأهلي ضمه رسميًا بداية من الموسم الجديد قال: "طاهر ما زال مصابًا، فهو تعرض للإصابة في مباراة أسوان الودية قبل استئناف الدوري المصري".

وأوضح: "اللاعب يعاني من شد في الخلفية، ويخضع لبرنامج تأهيلي للتخلص من إصابته، وسيعود قريبًا".

وكان الأهلي اعلن عن ضم طاهر محمد طاهر بداية من الموسم الجديد لمدة خمس سنوات.

وعن موقف أيمن حفني لاعب المقاصة والمعار لنادي المقاولون قال: "اللاعب يتغيب عن التدريبات وأبلغنا رسميًا لحضور المران ولم يأت، ونحن لم نعلن البيان الرسمي إلا بعدما تحدث هو في الأمر في أحد البرامج التلفزيونية".

وأكد: "الأمر انتشر في البداية في بعض الصحف، ونفيت هذا الموضوع".

وتطرق محمد عادل للحديث عن لجنة المسابقات قائلا: "نحن نتعرض للظلم من قبل لجنة المسابقات، لأننا يوم الخميس سنواجه الزمالك، ويوم الجمعة سنخضع لمسحة استعدادًا لمواجهة الجونة يوم الأحد، وبعدها نعود من الجونة للقاهرة يوم الإثنين".

واختتم: "ثم سنسافر إلى الإسكندرية يوم الأربعاء لمواجهة المصري يوم الخميس، ونعود الجمعة للقاهرة ثم نواجه دجلة الأحد، الجدول صعب للغاية تقدمنا بشكوى للاتحاد المصري ولكن دون جدوى".