يرى النجم المصري، أحمد حسام ميدو، أن رحيل ليونيل ميسي المرتقب عن برشلونة سيكون في صالح المدرب الجديد للفريق رونالد كومان.

وكان ميسي قد أكد لـ برشلونة، أمس، رغبته في الرحيل عن النادي الإسباني هذا الصيف حسب ما أفادت تقارير صحفية إسبانية.

وقال ميدو في تصريحات عبر برنامجه "أوضة اللبس" بقناة "النهار" المصرية: "كومان من أفضل المدربين الذين تدربت معهم، هو صاحب شخصية قوية، ولكن سيواجه مشاكل كبيرة في حال استمرار ميسي".

وأضاف: "أفضل شىء حدث لـ كومان هو احتمالية رحيل ميسي، كومان لن يستطيع بناء إمبراطوريته في وجود ميسي بغرفة الملابس، كومان كان مدربي لمدة عامين ونصف (في أياكس) ومهما مر الزمن هو غير قادر على التعامل مع اللاعبين أصحاب الشخصية القوية ولا يريد لاعبًا يقول رأيه".

وواصل: "كومان كان لديه مشاكل كبيرة مع زلاتان أكثر مني في وقت من الأوقات، ودخل معي في العديد من المشاكل، هو صاحب شخصية جيدة جدًا، والأجدر بتدريب برشلونة لأنه يحمل الحامض النووي لـ برشلونة".

وتابع: "عودة كومان إلى برشلونة تُذكرني بعودة مانويل جوزيه إلى الأهلي، في الولاية الثانية بعهد حسن حمدي، المجلس كان في أزمة، عاد بقوة وقال سيكون معي كل الصلاحيات وسأنقذ النادي الذي أحبه، جوزيه عاد بشخصية مختلفة عن الولاية الأولى، وعندما تحكم في كل شيء، حتى الصفقات، نجح".