تحدث شريف إكرامي حارس مرمى فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي عن ملف رحيل صهره رمضان صبحي إلى صفوف بيراميدز، وحقيقة تدخله في الأمر.

وقال شريف إكرامي في تصريحات تلفزيونية بفضائية "صدى البلد" عبر برنامج "الماتش": "دوافع رمضان صبحي يسأل عنها اللاعب لأن لديه دوافع خاصة به".

وأضاف: "ما علاقة رحيلي عن الأهلي برحيل رمضان صبحي، هل إذا اعتزلت سيعتزل هو؟!".

وأردف: "لا يوجد أي ربط من أي نوع بين تصرفاتي وتصرفات رمضان، كل منا له هويته الخاصة ويتخذ قراراته بنفسه".

طالع | كيف علّق شريف إكرامي على خسارة الأهلي أمام الزمالك في قمة الدوري؟

وواصل: "حينما أعلنت رحيلي عن الأهلي تغاضيت عن أسباب أخرى كثيرة قد تدفع البعض للإشارة إلى الأهلي به عيوب، وأرفض ذلك، ولذلك لن أعلن كل ما دار بيني وبين رمضان في قراره، كان يمكن أن أقول إنني حاولت أقتعه بالبقاء في الأهلي، عندها الناس ستصفق لي ولكن كيف سانظر في عينه أو عين أختي أو ابنه بعد ذلك".

واستكمل: "أمير توفيق أول شخص في مصر علم بتفاوض بيراميدز مع رمضان، والشخص الثاني كان نادر شوقي وأنا كنت الثالث، عن طريق نادر شوقي".

وأتم: "من يمتلك دليلاً بأن رمضان وقع لبيراميدز وحصل على أموال من شهر يونيو فليعلنه، موضوع بيراميدز ظهر وانتهى في 4 أو 5 أيام فقط، وأنا علمت به منذ اليوم الثاني فقط".

وعن إمكانية رحيل رمضان صبحي للزمالك تابع: "بالتأكيد ليس أمرًا طبيعيًا، وليس طبيعي من الأصل انتقاله لبيراميدز، وأي مكان يذهب إليه غير الأهلي سيكون أمرًا صعبًا على ذهن الجماهير".

واختتم متحدثًا عن محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي: "رئيس النادي لا يقود حملة ضدي، أنا تعاملت مع 3 رؤساء مجالس إدارات، وبيبو أكثر رئيس قريب من الفريق من كل الرؤساء، أنا أشعر أن الضغط عليه كبير والحرب شرسة والنادي حمله ثقيل، ومهما كنت متفانيًا فأنت تحتاج ناس معك بنفس إخلاصك، هذه ليست نصيحة هذه رؤيتي".