عبر إبراهيم حسن صانع ألعاب بيراميدز عن سعادته بعد الفوز الكبير الذي حققه الفريق على الإنتاج الحربي وتسجيله هدفين من الثلاثية في المباراة التي أقيمت أمس الثلاثاء.

بيراميدز تفوق على الإنتاج بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي لعبت ضمن مواجهات الجولة الـ22 لبطولة الدوري المصري الممتاز.

أهداف بيراميدز والإنتاج الحربي

وقال حسن خلال تصريحات للمركز الإعلامي لنادي بيراميدز: "بيراميدز لديه هدف واضح وهو الفوز في كل مبارياته بالدوري ومحاولة الوصول لأفضل مركز يمنحه فرصة التواجد ببطولات إفريقيا في الموسم المقبل".

وتابع: "الانتصار الكبير والثلاثية بشباك الإنتاج تمنح الفريق دفعة كبيرة لمزيد من الانتصارات مستقبلا"، مشددا على أنه يحترم تماما وجهة نظر المدير الفني الكرواتي أنتي تشاتشيتش في اختيار التشكيل وكذلك التغييرات، خاصة وأن بيراميدز يضم مجموعة رائعة من النجوم في مختلف المراكز وأي لاعب يحصل على الفرصة يبذل أقصى ما لديه للظهور وإثبات نفسه.

وأضاف: "عبد الله السعيد لاعب مهم للغاية ووجوده لا غنى عنه داخل الملعب وخارجه، أتمنى أن يكون الوضع أفضل في المرحلة المقبلة".

وأردف: "الفريق يهتم كثيرا بالفوز والانتصارات في الدوري ومحاولة الوصول لأفضل مستوى ممكن خاصة وأن الدوري ومبارياته هي بمثابة أفضل إعداد لمواجهة حوريا كوناكري الغيني في نصف نهائي كأس الكونفدرالية بالمغرب، والانتصارات في الدوري حافز كبير للاعبين"، متمنيا أن يحقق اللقب مع بيراميدز مثلما حصده مع الزمالك ليكون أول لاعب يمتلك بطولتين لكأس الكونفدرالية في مصر.

وأكمل: "التركيز الكامل حاليا منصب على مباريات الدوري ومحاولة حصد كل النقاط المتاحة، وبعد ذلك سنغلق صفحة الدوري مؤقتا ونبدأ الإعداد لنصف نهائي كأس الكونفدرالية ومحاولة حصد اللقب الغالي الذي يعتبر الهدف الأهم للفريق حاليا".

وحول مباراة الزمالك في الدوري المحدد لها يوم ٣ سبتمبر المقبل، أتم إبراهيم تصريحاته: "مواجهة قوية خاصة في ظل المنافسة على وصافة الدوري ولكن التفكير حاليا منصب على مباراة أسوان يوم ٢٩ أغسطس لأنه لقاء بثلاث نقاط ولا بديل عن الفوز والتقدم في جدول الترتيب".

يذكر أن بيراميدز يحتل المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري المصري الممتاز، برصيد 42 نقطة.