تحدث مهند عون وكيل اللاعب التونسي فرجاني ساسي، المحترف ضمن صفوف فريق الكرة الأول بنادي الزمالك عن علاقة اللاعب بالقلعة البيضاء وامكانية رحيله.

وقال عون في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "علاقتنا جيدة برئيس النادي وأمير مرتضى والجهاز الفني واللاعب يرتاح نفسيا ومعنويًا ويشعر كأنه في مصر منذ 15 عاما".

وأضاف: "اللاعب يتبقى في عقده موسم، هناك صحفي أرسل لي خبر أنني قلت إن اللاعب لا يريد التجديد، هذا الكلام لم يحدث ولم يحدث أنني قلت إن اللاعب غير مرتاح".

وتابع: "اتفقت مع أمير مرتضى  على كل شئ حتى أن ساسي لا يعلم شيئًا وطلبت ذلك من أمير حتى لا يتم تشتيت اللاعب، وبعد نهائي إفريقيا سنجلس ونتحدث".

وواصل: "فرجاني يعتبر نفسه إبن النادي ولا يوجد أي مشكلة".

وأردف: "بعد بطولة إفريقيا سنضع النقاط على الحروف في مسألة تجديد التعاقد، واللاعب سيكون زملكاويًا لثلاث سنوات مقبلة".

طالع | مرتضى منصور: إقامة مباراة الزمالك والمقاولون على استاد القاهرة

واستكمل: "لم نتحدث في أمور خاصة بالعقد أو طلب وضع شرط جزائي، كان هناك اتفاق مشترك مبدئي فقط بحكم علاقته الطيبة بالإدارة والأمور طيبة".

واستطرد: "فرجاني يرحب بالتجديد بشكل مبدئي، لديه الرغبة في التجديد لأنه وجد محبة الناس له وسعيد بذلك، وطالما يشعر بالراحة بالتأكيد سيكون لديه الرغبة بالبقاء خاصة في ناد كبير في إفريقيا مثل الزمالك".

وأتم: "لا توجد أي مشكلة في مستحقات فرجاني ولا نعاني من أي مشكلة وحتى تأخير الرواتب كان على اللاعبين جميعهم، واللاعب لا يتحدث في أمور مادية إطلاقًا".

واختتم: "فرجاني ساسي بحكم مستواه مع الزمالك وإحرازه 5 بطولات بالتأكيد هناك عروض له بحكم أنه لاعب دولي ومميز، ولكن لا أجعله يركز في هذه الأمور لأن عقده ساري مع الزمالك".