انتقد المدرب الألماني يورجن كلوب، المدير الفني لنادي ليفربول، أداء لاعبيه في مباراة سالزبورج الودية، استعدادًا للموسم الجديد 2020/2021.

ليفربول أفلت من الهزيمة وديًا أمام نظيره النمساوي، وتعادل بنتيجة 2-2، بفضل ريان بروستر في اختتام استعدادات الريدز للموسم الجديد (طالع تقرير المباراة).

وقال كلوب في تصريحات للموقع الرسمي لناديه: "من الواضح أنّ المباراة لم تكن جيدة في أجزاء كثيرة، يجب أنّ أعترف بذلك".

وأضاف: "لقد كان لدينا مُعسكر جيد حقًا، والجلسات كانت جيدة للغاية، واللاعبين كانوا أقوياء، اليوم من الواضح أننا لم نكن على يرام، لقد لعبنا بطريقة مُعقدة للغاية، وارتكبنا أخطاءً وتركنا لهم الكرة".

وواصل: "أردت أن أعاني من مشاكل اليوم، ليس بالضبط المشاكل التي كانت لدينا، لكنني أردت أن أواجه مشاكل نحاربها، لم نفكر في المشاكل التي كانت لدينا، لقد كان علينا إيجاد بعض الحلول، لقد كانا هدفان رائعان من ريان".

اقرأ أيضًا.. بعد إصابته.. كلوب يكشف موقف فان دايك من مباراة آرسنال في الدرع الخيرية

وأردف: "ريان جعل الأمور سهلة بالنسبة للغاية لنا بعد الهدفان اللذان سجلهما، الهدفان ساعدنا، وكما قلت المباراة لم تعجبني كثيرًا، ولكنها كانت جيدة إلى حد ما".

وتابع: "بروستر مازال فتى صغير، وهو يعرف ذلك، يُمكنه تعلم الكثير من الأشياء، إنه هداف ولاعب جيد".

وأتم تصريحاته قائلًا: "يجب عليه أنّ يُشارك بشكل أكبر في المباراة عندما يكون في أرض الملعب، ولكن هو في اللحظات الحاسمة يكون جيدًا بنسبة 100%، إنه طفل رائع وأنا أحبه، لقد سجّل ثلاثة أهداف في مباراتين، هذا ليس رقمًا سيئًا ولا بأس به".