أكد أندريا بيرلو المدير الفني لـيوفنتوس، استمرار الدولي الأرجنتيني باولو ديبالا مهاجم الفريق، ولا نية لرحيله خلال فترة الانتقالات الصيفية.

الأنباء والتقارير الإيطالية أفادت أن هناك اهتماما بـ باولو ديبالا من أندية أوروبية كبرى، للرحيل عن يوفنتوس خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ونفى بيرلو رحيل ديبالا خلال المؤتمر الصحفي الأول له مؤكدًا: "باولو لاعب هام للغاية بالنسبة لنا، وسيكون جزءًا من مشروعي في يوفنتوس، ولا نية لرحيله".

طالع أيضًا.. بيرلو: هيجواين خارج يوفنتوس في الموسم المقبل

وأكد: "ديبالا لم يتواجد في السوق أبدًا، نحن نثق فيه، وكل ما يُكتب مجرد شائعات، وبالتأكيد الجميع اعتاد عليها الآن".

وأضاف: "يمكن للاعبين المميزين اللعب معًا في أي فريق، الشيء المهم هو أن يقدم الجميع التضحيات والتفكير في الفريق قبل أي شيء".

وأكمل: "الحماس سيأتي يومًا بعد يوم، سنتحدث مع اللاعبين ونجعلهم يشاركون في التدريبات بحماس، هدفنا دائمًا هو الفوز، تلك العقيدة في يوفنتوس لم تتغير، ويجب على الجميع أن يدرك ذلك".

وكشف: "أخبرت اللاعبين شيئين، يجب أن يكون لديك دائمًا الكرة ولا تفقدها بسهولة، وان افتقدتها لابد من استعادتها بسرعة، وهذا ما سنعمل عليه".

وأردف: "أنا في المكان المناسب وفي الوقت المناسب، يمكننا اللعب بثلاثة أو أربعة مدافعين، ليس لدي نماذج ثابته، سنرى ما سيحدث حسب ظروف كل مباراة".

وواصل: "النتائج ستحدد ما إذا كنت أستحق التواجد على مقاعد البدلا مدربًا أم لا، قيل لي هذا عندما كنت لاعبًا وأصبح ذلك صحيحًا، وآمل أن يكون ذلك في مسيرتي التدريبية".

واختتم بالحديث عن مساعده تيودور: "كان قراري، كنت بحاجة إلى مساعد من ذوي الخبرة، لقد كان لاعبًا سابقًا ومدافعًا مميزًا، وكان أحد أبرز اللاعبين في يوفنتوس، لذلك كان الخيار مثاليًا".