عقد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، جلسة مع لاعب الوسط، سيرجيو بوسكيتس، خلال الساعات القليلة الماضية لمناقشة مستقبله داخل "كامب نو".

ويعد بوسكيتس أحد أهم اللاعبين على مدار آخر 10 أو 11 سنة في برشلونة منذ تصعيده من صفوف الناشئين في عهد، بيب جوارديولا موسم 2008/2009.

ولكن بسبب مستواه المنخفض، تعرض للكثير من الانتقادات في وسائل الإعلام المختلفة وجماهير برشلونة وكان أحد عناصر الفريق التي سقطت أمام بايرن ميونخ بنتيجة كارثية 8-2 في بطولة دوري أبطال أوروبا.

اقرأ أيضًا.. مانشستر يونايتد يرصد مبلغًا فلكيًا لضم فاتي من برشلونة

رونالد كومان

وأفادت شبكة "La Sexta" الإسبانية من خلال الصحفي، جوسيب سولدادو جوميز، عبر حسابه على "تويتر" وأكد أن كانت هناك جلسة بين كومان وبوسكيتس لمدة نصف ساعة.

تحدث كومان مع بوسكيتس وجهًا لوجه بشأن مستقبله مع برشلونة وطمأنه على استمراره في الموسم المقبل، لكن الهولندي أخبره بأنه سيبقى على مقاعد البدلاء لأن دي يونج سيحصل على مكانه بتشكيل الفريق الكتالوني.

الأمر ليس بغريب على كومان، حيث كانت له تصريحات سابقة في فترة فالفيردي، وأكد على أن دي يونج لا يشارك في مركزه الذي يلعب فيه بالفعل، بوسكيتس، وبالتالي سيحاول المدرب إعادة لاعبه إلى مكانه الطبيعي للحصول منه على أفضل استفادة فنية.