كشف وليد العطار المدير التنفيذي للاتحاد المصري لكرة القدم، تطورات أزمة نادي الزمالك مع لاعب الأهلي وليد سليمان، التي اشتعلت عقب مباراة القمة بين الفريقين السبت الماضي.

كان مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك كان أعلن عقب المباراة في بيان رسمي تقدمه بشكوى للاتحادين المصري والدولي ضد سليمان على خلفية تدخله القوي خلال اللقاء مع لاعب الزمالك محمد عبد الشافي مما أسفر عن اصابة الأخير.

طالع | خبير لوائح يكشف لـ بطولات مصير شكوى الزمالك ضد وليد سليمان

وقال العطار في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "الزمالك لم يقدم حتى الأن أي شكوى رسمية تخص مباراة القمة الأخيرة".

يذكر، أن الأهلي قد خسر على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك، بثلاثية مقابل هدف في مباراة الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز، والتي شهدت اصابة عبد الشافي.

وتحدث العطار عن موعد انتهاء بطولة الدوري، مضيفًا: "أخر شهر أكتوبر المقبل أول نوفمبر بالكثير، وبطولة الدوري أهم من كأس مصر".

وأتم: "بطولة كأس مصر حسام الزناتي رئيس لجنة المسابقات يحاول وضع مواعيد لها في الأيام المتاحة، ومن المتوقع أن ينتهي الموسم بالكامل ينتهي أوائل نوفمبر المقبل".

واختتم: "المتوقع أن يكون الفاصل بين الموسم الحالي والجديد في حدود أسبوعين، والدوري الجديد سيبدأ في منتصف أو أواخر شهر نوفمبر".