وجه أحمد حسام ميدو نجم ومدرب الزمالك السابق، نصيحة إلى مروان محسن مهاجم الأهلي الحالي، بعد تعرضه لانتقادات حادة خلال الفترة الماضية.

وتعرض مروان محسن لهجوم حاد بعد الأداء الذي ظهر به خلال مواجهة القمة الماضية بين الأهلي والزمالك، في الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامج "أوضة اللبس" المذاع عبر فضائية "النهار": "عندما كان مروان محسن لاعبًا في الإسماعيلي كان من أفضل المهاجمين في مصر، هو (تربية منتخبات)، ومهاجم جيد جدًا".

وأضاف: "أنصح مروان بأن يغلق أذنه، ويجتهد ويقاتل ولا ييأس، ويتعامل مع الموضوع وكأنه حرب".

ورفض ميدو تشبيه مصطفى محمد مهاجم الزمالك الحالي، بعمرو زكي لاعب الفريق ذاته ومنتخب مصر الأسبق، قائلًا: "لا أتفق مع تشبيه مصطفى محمد بعمرو زكي".

وأردف: "مصطفى أفضل من عمرو زكي في ضربات الرأس، وزكي يتميز باستخدام مهاراته بشكل أكبر، مصطفى لديه مشكلة وهي أنه يريد كل كرة يلعب بطاقته".

وتابع: "عمرو زكي من أفضل المهاجمين في تاريخ مصر، ومن أحرف من لعبت معهم في حياتي، مهاجم جمع ما بين القوة والمهارة والرجولة".

وأتم: "عندما سألني البعض عن عمرو زكي قبل احترافه في ويجان، قلت هو المهاجم المصري الوحيد القادر على النجاح في الدوري الإنجليزي، وراهنت على نجاحه وبالفعل نجح".