علق أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك، على الأزمة المثارة بين مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة مرتضى منصور، وبين صانع لعب الأهلي وليد سليمان.

وكان منصور كان أعلن في بيان رسمي تقدمه بشكوى للاتحادين المصري والدولي، ضد وليد سليمان، على خلفية تدخله القوي مع لاعب الزمالك محمد عبد الشافي، مما أسفر عن إصابة الأخير بكسر في الترقوة.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية بفضائية "النهار" عبر برنامج "أوضة اللبس": "لست مع بيان مرتضى منصور بشأن وليد سليمان، وليد لم يتعمد إيذاء عبد الشافي".

وأضاف: "مرتضى منصور عندما تحدث في موضوع وليد يعلم أنه إذا أرسل خطاب للفيفا فلن يحصل على رد، هناك حرب نفسية متواجدة بين إداراتي الأهلي والزمالك، ومرتضى يتعمد ما حدث اليوم في قناة الأهلي بالرد على بيانه".

واستكمل: "أنا (حاصل على دكتوراه في مرتضى)، مرتضى نجح في أن يجعل الأهلي يغير من سياسته الطبيعية، وأن سيد عبد الحفيظ لا يتحدث كما عودنا الأهلي من ثابت البطل وصالح سليم".

وواصل: "مع احترامي للجميع، مرتضى منصور نجح بذكاء كبير أن يخرج الأهلي من سياقه، وأجبر محمود الخطيب على أن يمنح سيد عبد الحفيظ وعدلي القيعي بالرد على البيان، الخلل الذي يريده مرتضى نجح فيه".

واختتم: "وليد سليمان هو من تسبب في إصابة محمد محمود بالرباط الصليبي في المرة الثانية بالتدريبات".