تحدث أحمد حسام ميدو لاعب ومدرب الزمالك الأسبق، عن تبعات مباراة القمة الماضية، والأجواء داخل أروقة النادي الأهلي، وتغيير موقف فايلر مدرب الأحمر من اللاعب صالح جمعة.

وكان الأهلي قد خسر على يد الغريم التقليدي نادي الزمالك بثلاثية مقابل هدف، في مباراة الجولة 21 من عمر الدوري المصري الممتاز.

وقال ميدو في تصريحات تلفزيونية ببرنامجه "أوضة اللبس" عبر فضائية "النهار": "منذ سنوات والجماهير لا تعتاد على هذا الموقف، الزمالك أصبح لديه فريق يمتلك شخصية قوية جدًا لأول مرة منذ سنوات".

متعب: تواصلت مع مروان محسن واعتذرت له عن هجومي.. وكوبر من أسباب إخفاقه

وأَضاف: "ظهر غياب اللاعبين الكبار في الأهلي خلال مباراة القمة الماضية، وهذا ما كان له تأثيرًا سلبيًا على الفريق، كما أنه لا يوجد لاعب في الأهلي بإمكانيات صالح جمعة، وهو لاعب أخطأ واعتذر، وقدم كفنه للأهلي وعلى الإدارة أن تساعده".

وتابع: "فايلر قال للاعبي الأهلي خسرنا مباراة الزمالك ومثلها مثل أي مباراة، وطلب منهم الابتعاد عن السوشيال ميديا، وأكد لهم أن الفريق لديه أهداف يريد تحقيقها مثل بطولة إفريقيا وبطولة الدوري، ثم أشار إلى صالح جمعة وقال هذا أكبر مثال إنني عادل، وكل من سيجتهد سيتواجد في الفريق".

طالع أيضًا.. المقاولون: الأهلي والزمالك وبيراميدز يركضون وراء لاعبنا

وكشف ميدو: "فايلر يرى التزام كبير من صالح جمعة في الفترة الأخيرة".

واستطرد ميدو: "الأهلي يجب أن يحارب لإبقاء أحمد فتحي، لأنه آخر (أضلاع الرجولة)، وهو آخر من تبقى من جيل سابق كان يبكي عندما يخسر، كما أن اللاعب مازال في يد الأهلي، أنصح الأهلي بأن يسعى لاستمراره، لا يوجد تكبر في كرة القدم، وعلى النادي تنفيذ مطالب اللاعب".

واستكمل: "فايلر بدأ في تدارك أخطائه بعودة صالح جمعة، والخطوة الثانية هي عودة وليد أزارو في أسرع وقت ممكن، أزارو بحجم كل المهاجمين المتواجدين في الأهلي 10 مرات، لاعب دولي مع المغرب، وشارك في تصفيات إفريقيا وكأس العالم".

وأكد: "الأزمات اللي كانت متواجدة في الزمالك قديمًا، بدأ الأهلي يشرب من كأسها".

واختتم: "أكبر أخطاء فايلر في مبارة القمة هو عدم البدء بأحمد فتحي، الأهلي سيودع  دوري أبطال إفريقيا إذا لم يشارك فتحي أساسيًا".