علق سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي على الانتقادات الشديدة، التي وجهت له هو وفريق الكرة بعد الهزيمة أمام الزمالك في الدوري المصري مساء السبت الماضي.

الأهلي تلقى خسارة كبيرة على يد الزمالك بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة المحلية.

وقال سيد عبد الحفيظ في تصريحات تلفزيونية عبر قناة الأهلي: "خسارتنا لمباراة الأهلي والزمالك تسببت في الحزن للجميع على كافة المستويات داخل المنظومة، ودائمًا نعتاد على الفوز".

وأكمل: "نحن نتقبل الحزن، ولكن أوقات نقف على تصدير مشهد كنا ننتظره عندما يحدث، والكل يُخرج ما في قلبه، وهذا ليس غريبًا بالنسبة لي".

وواصل: "نحن في مرحلة الكل يحاسبنا على (اللقطة) ولو فعلنا (اللقطة) سيحاسبنا على الكل".

وأضاف: "كل ناد في العالم والأندية الكبيرة تجلس مع المسؤولين في بداية كل موسم لكي تضع أهداف وترتيب البطولات وله أولويات، مثلا الكأس يأتي في المرتبة الأخيرة".

طالع | القيعي: حكم الأهلي والزمالك ارتكب أخطاءً وقحة.. وجاء لتنفيذ أجندة معينة

وأشار: "بايرن ميونخ أعظم نادي في العالم خسر الكأس، ومانشستر سيتي ومعهم جوارديولا الذي علم العالم كله الكرة، قال إن ليفربول أفضل نادي في إنجلترا رغم فوزه على الأخير برباعية".

وأردف: "البعض طلب مني ألا أتحدث، ولكن ترك الساحة لعالم أفاقة سيؤدي إلى بلبلة".

وأوضح: "أنا ألوم الجهاز واللاعبين لأن هناك أوقات كثيرة (نشمت فينا اللي يسوى واللي ميسواش)، وإذا لم ننجح في حصد بطولة الدوري ودوري أبطال إفريقيا فما المشكلة أن أرحل؟".

وأضاف مدير الكرة بالأهلي: "انا أقول ذلك على المستوى الشخصي إن لم أحقق الأهداف إذن أنا لم أنجح، ولكن تتحقق كل هذه الإنجازات، ورغم ذلك يتردد ما يتردد".

واسترسل: "نعاني من عدة غيابات، ولكننا نمتلك الوقت ونريد الوصول إلى مباراة الوداد المغرب ونحن مرتاحين وبالعدد الكامل، وعلى المستوى العام من الممكن نقد أي إنسان".

وتابع: "لكن هناك قناعات مستحيل تغييرها طالما هي صحيحة، وهي أنه لن يستمر أحد في الأهلي لا يريد البقاء، وهذا الموسم الخامس الذي سنحصل فيه على الدوري".

واختتم: "ريال مدريد عندما رغب رونالدو في الرحيل تركه، وأيضًا ميسي إذا أراد أن يرحل برشلونة سيتركه، وطالما رغبة أي لاعب فنتركه وسنعوض بالبطولات".

يُذكر أن الأهلي قد رحل عن صفوفه عدد من اللاعبين في الفترة الماضية، أبرزهم شريف إكرامي ورمضان صبحي وحسام عاشور، بجانب توقيع أحمد فتحي لعقود انتقال إلى بيراميدز بداية من الموسم المقبل.