وجه خلدون المبارك، رئيس نادي مانشستر سيتي، رسالة إلى جماهير الفريق الإنجليزي، بشأن الخروج من دوري أبطال أوروبا.

وودع السكاي بلو البطولة الأوروبية، عقب الخسارة أمام ليون الفرنسي، بثلاثة أهداف مقابل هدف في ربع النهائي.

واُسدل الستار، مساء أمس، على فعاليات موسم دوري الأبطال بفوز بايرن ميونخ على باريس سان جيرمان بهدف دون رد.

وقال خلدون المبارك، في تصريحات نشرها الموقع الرسمي للنادي: "أنا وجوارديولا لديهما شيء مشترك للغاية، كلانا يكره الخسارة ولا نتعامل باستخفاف مع هذا الأمر، وأعتقد أن كلانا يشتركان في نفس المستوى من خيبة الأمل".

وأضاف: "لقد أتيحت لنا فرصة رائعة هذا العام، مثل العامين الماضيين، أعتقد أنه عندما يتعلق الأمر بدوري أبطال أوروبا يكون الأمر دائمًا صعبًا خاصة بالنظر إلى طبيعة الموسم الحالي واللعب من مباراة واحدة".

وواصل: "لسوء الحظ خرجنا هذا العام، نحن مستاءون بنفس القدر من هذه النتيجة لأننا كنا نعلم أنها كانت فرصة عظيمة لنا للذهاب إلى الدور نصف النهائي وفرصة عظيمة للفوز بهذه المسابقة فعليًا، علينا أن نكون قادرين على النظر إلى تلك التجربة والتعلم منها، علينا التأكد من استعدادنا للموسم المقبل والحصول على فرصة أخرى والمضي قدمًا ومحاولة الفوز بالبطولة".

اقرأ أيضًا.. رئيس مانشستر سيتي: نستهدف لقب دوري أبطال أوروبا ونخطط لصفقات جديدة

وأكد خلدون المبارك في الوقت ذاته أن هدف مانشستر سيتي الأساسي هو الفوز ببطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأوضح: "لقد كنا متسقين للغاية بشأن ذلك، الدوري الإنجليزي يأتي أولًا، هذا هو الأساس لكل شيء، النجاح والفوز بالدوري الإنجليزي هو ما يولد النجاح في كل مسابقة أخرى، لذا سيكون هذا هو الأساس دائمًا".

واختتم: "لقد حققنا نجاحًا كبيرًا في مسابقات الكأس المحلية، لم نتمكن بعد من الاستمرار في دوري أبطال أوروبا ولكننا سنفعل ذلك وسنجد طريقة، ولدي أعلى ثقة في الجميع في نادينا وقدرتنا على التعلم والاستمرار في التحسن".