أكدت تقارير صحفية إيطالية، أن خطة أندريا بيرلو، المدير الفني الجديد لـيوفنتوس، في الموسم الجديد، ستعتمد بشكل أساسي على ثنائي من لاعبي السيدة عجوز، لا يمكن المساس بهما أبدًا.

بيرلو تولى قيادة يوفنتوس خلفًا لـ المُقال ماوريسيو ساري بعد خروج الأخير مع البيانكونيري من بطولة دوري أبطال أوروبا أمام ليون.

طالع أيضًا.. يوفنتوس يعلن الجهاز المعاون لـ بيرلو 

صحيفة "لاجازيتا" الإيطالية، أفادت أن بيرلو الذي يبدأ أول حصة تدريبية اليوم في كونتيناسا (مقر تدريبات يوفنتوس)، يثق تمامًا في الثنائي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق والمدافع ليوناردو بونوتشي.

ويرى بيرلو أن رونالدو وبونوتشي لا غنى عنهما، لامتلاكهما الشخصية القوية والقيادية في الملعب، بالإضافة لإمكانيات كل منهما، وحاجته لمثل هذه النوعية من اللاعبين.

بونوتشي تلقى انتقادات كبيرة في الموسم الماضي مع ماوريسيو ساري وكانت هناك حملات من جماهير يوفنتوس عبر مواقع التواصل الاجتماعي لسحب شارة القيادة منه، لكن بيرلو جدد الثقة في زميله السابق وقائد البيانكونيري.

ويرى بيرلو أن كريستيانو رونالدو سيكون دوره قياديًا أكثر من أي شيء، لخبرته الواسعة مع ريال مدريد ومانشستر يونايتد، وتألقه في الموسم الماضي وقيادة يوفنتوس للفوز بالدوري الإيطالي بفضل أهدافه الحاسمة.