أصبحت هناك الكثير من الشكوك حول إمكانية استمرار، أحمد المحمدي، داخل نادي أستون فيلا في الموسم المقبل نظرًا لرغبة الإدارة الإنجليزية في تدعيم خطوط الفريق بلاعبين جدد في الميركاتو الصيفي الحالي.

ومن ضمن المراكز التي ترغب إدارة أستون فيلا في تدعيمها في الفترة الحالية هو مركز الظهير الأيمن على الرغم من وجود فريدريك جولبر بجانب المحمدي الذين لعبا بالتبادل على مدار مشوار الفريق في الموسم الماضي.

وأفادت صحيفتي "ديلي تيليجراف" و"Birmingham Mail" البريطانيتين بأن نادي أستون فيلا يفكر في التعاقد مع ظهير أيمن الفريق الأول لكرة القدم بنادي أستون فيلا ومنتخب إنجتلرا، كيران تريبير.

اقرأ أيضًا.. تعرف على سعر أحمد المحمدي وتريزيجيه في فانتازي الدوري الإنجليزي

كيران تريبير

وانتقل تريبير في الميركاتو الصيفي الماضي إلى أتلتيكو مدريد قادمًا من صفوف توتنهام، وكان أحد اللاعبين الذين شاركوا مع منتخب إنجلترا في بطولة كأس العالم 2018 وحصل فيها على المركز الرابع.

ويريد أستون فيلا تدعيم بأسماء لاعبين أقوى في الفترة المقبلة، حتى لا يتعرض لنفس موقف الموسم الماضي والمنافسة على الهبوط حتى الجولة الأخيرة والبقاء بمعجزة.

استقبلت شباك الفريق الإنجليزي العريق 67 هدفًا على مدار 38 جولة، وبالتالي، تجد الإدارة حاجة في مزيد من التعاقدات الدفاعية لتحسين الأداء تحت قيادة المدرب، دين سميث.