علق هشام حنفي لاعب الأهلي السابق على أداء المارد الأحمر أمس أمام الزمالك في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 21 من بطولة الدوري.

واستطاع الفارس الأبيض الفوز على غريمه التقليدي الأهلي بثلاثية مقابل هدف، وانهال الهجوم على لاعبي الأهلي ومديرهم الفني رينيه فايلر عقب المباراة بسبب سوء الأداء.

وقال حنفي خلال مداخلة ببرنامج "وان تو" عبر أثير "أون سبورت إف إم": "مروان في بداياته كان ممتازا سواء مع الإسماعيلي أو الأهلي، لكنه ظُلم ولم يساعد نفسه، ظُلم عندما لعب بطريقة الأرجنتيني هيكتور كوبر، ظُلم أنه لم يساعده أحد".

وتابع: "ما فعله أمس كان غريبا بالنسبة للجميع، أنا أرى أن يبتعد مروان وهذا ليس عيبا، يطلب من المدير الفني أن يبتعد لأنه ليس في كامل تألقه أو يشارك في مباريات ليست قوية ويحرز أهدافا ليأخذ الثقة".

وأضاف: "البعض يشعرك وكأن لاعبي الأهلي فوق مستوى النقد! لا هؤلاء اللاعبين يحصلون على ملايين إذا لا بد من مردود ولا بد أن يتم محاسبتهم، الفريق تأثر بعد رحيل عبد الله السعيد وتأثر بغياب حسام عاشور، حتى شريف إكرامي كان له دور وتأثر الفريق بغيابه عن دوره القيادي، هناك لاعبون كثيرون موظفين في الأهلي".

وواصل: "لابد أن يتم مراجعة كل شيء في النادي الأهلي، أشعر وكأن الفريق مشغول، وبهذا الشكل، الأهلي لن يفعل شيئًا في نصف نهائي دوري أبطال إفريقيا، إذا نظرنا إلى الثلاثة فرق الأخرى الزمالك والرجاء والوداد فهم قدر الأحمر مرتين".

واستكمل: "الأهلي من عناصر قوته الجماهير والروح والعزيمة، والآن يفتقد هذه العناصر وسيعاني في نصف النهائي".

وأتم: "اللاعبون ليسوا في حالة تركيز، وبالفعل هناك تفاوض من بيراميدز مع عناصر محترفة في الفريق وهذه معلومة انا تأكدت منها، فايلر محترف لا يفكر في أهلي أو زمالك ويفكر في راتبه وكذلك أليو ديانج وغيرهم الجميع يبحث عن الأموال".