تمسك مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك بإعادة مباراة القمة في الدور الأول أمام الأهلي، والتي شهدت انسحاب أبناء ميت عقبة، بداعي تعذر وصول الأتوبيس إلى ااستاد القاهرة.

وفاز الزمالك على الأهلي بنتيجة 3-1 في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة 21 من المسابقة المحلية.

وقال مرتضى منصور في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "ten": "اللائحة تقول إن الفريق الذي لم يصل للملعب يفتح معه تحقيق أولًا، ثم تتم معاقبته، وهذا لم يحدث معانا".

وأكمل: "المصري تم فتح تحقيق معه وسيتم إعادة المباراة مرة أخرى، وأقول لـ عمرو الجنايني رئيس اتحاد الكرة، ستُعيد مباراة القمة في الدور الأول (غصب عنك) لأنك لم تحقق معي، ولم تعرف سبب عدم وصولي للاستاد".

وأردف: "قدمت تظلم في أزمة مباراة القمة بالدور الأول، واتحاد الكرة رفض التظلم بدون تحقيق، والدوري الحالي لن يستكمل".

وواصل رئيس الزمالك: "مباراة 24 فبراير سيُحاسب عليها عمر الجنايني، لأنه لم يفتح تحقيقًا".

وعن موقف أوباما وعبد الله جمعة وفرجاني ساسي من تجديد العقود؟، أوضح: "عبد الله سيأتي غدًا لتجديد عقده، أوباما ينتظر تلقي عرض خارجي، وأي لاعب سيأتي له عرض محترم يليق به وباسمه سيرحل".

طالع | مرتضى منصور: عدم وصول أتوبيس الزمالك كان رحمة للأهلي.. ووليد سليمان دمر 4 لاعبين

وأضاف: "أنا قدمت وعدًا لمصطفى محمد بالاحتراف لأنه سيتلقى عرضًا بالفعل، وأيضًا فرجاني ساسي لا يوجد لديه مشكلة في التجديد، وأعتبره زملكاوي مصراوي".

واستطرد: "هناك 7 لاعبين ناشئين سيتم تغيير عقودهم غدًا كما أتفقت معهم، ولا يجوز حصول ناشئ على 20 ألف جنيه وآخر على 50 ألفا بعد وجودهم في الفريق الأول".

واستكمل: "طارق حامد ومحمود علاء لا توجد مشكلة في عقودهم، ولدينا مباراة مهمة مع الرجاء في المغرب، وأتمنى وجود الأهلي والزمالك في نهائي دوري أبطال إفريقيا".