أبدى السويسري رينيه فايلر، المدير الفني للأهلي، استياءه من نتيجة مباراة فريقه أمام الزمالك، التي جمعت بينهما مساء اليوم، السبت، على استاد القاهرة.

وفاز الزمالك على الأهلي، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في المباراة التي جمعت بينهما على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الحادية والعشرون من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

طالع أيضًا.. ترتيب هدافي الدوري المصري بعد فوز الزمالك على الأهلي

أضاف فايلر خلال المؤتمر الصحفي لمباراة الأهلي والزمالك: "مُحبطون بسبب الخسارة، بدأنا جيدًا، وجاءت لنا كرة في العارضة، والمنافس نجح في الفوز، ونحن في حالة حزن ولكن في النهاية سنحضر للمباريات المقبلة".

وبسؤاله عن تغيير طريقة اللعب في الشوط الثاني بعدما بدأ بطريقة أخرى في الشوط الأول، قال: "من الطبيعي عندما تكون خاسرًا أن تفكر في الحلول، وهذا ما حدث في الشوط الثاني، وطريقة اللعب تغيرت وأحرزنا التعادل".

وأوضح سبب خروج جونيور أجاي وقال: "لأنه لم يلعب الشوط الأول جيدًا".

وعن ارتداء اللون الأبيض، رد فايلر: "لم أفكر في قصة الملابس، وارتباطها بتيشيرت الزمالك، أنا أفكر دائمًا في الفريق وتحقيق نتائج إيجابية".

وواصل: "النصف الأول من الدوري كان ممتازًا، وطبعًا من الصعب الحفاظ على ذلك دائمًا، لست قلقًا على بطولة إفريقيا واللاعبون قادرين على تخطى هذا، وأمامنا وقت للإعداد".

وبسؤاله.. لماذا الدفع بأحمد فتحي، قال: "لن أغير كل لاعب يخطئ في المباراة، يجب أن أمنحه وقتًا لكي يثبت نفسه".

ورد على.. هناك لاعبون يتعرضون للانتقاد على السوشيال ميديا مثل محمد هاني.. هل هذا يكون عاملا سلبيا على اللاعب؟

وقال: "أنا دارس إعلام وصحافة، ولا أنظر للسوشيال ميديا، وأرى أن محمد هانى لاعب محترف ولا أعتقد أنه يهتم بآراء السوشيال".

اختتم: "طبيعي عندما تكون فائزا بنتيجة 2-1، سهل أن تدفع بالناشئين، إنما صعب تدفع بلاعب ناشئ وأنت مهزوم".