تحدث توماس توخيل، المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان الفرنسي، عن مباراة الغد المرتقبة أمام بايرن ميونخ الألماني، في نهائي دوري أبطال أوروبا، ومدى جاهزية الثلاثي كيلور نافاس، وماركو فيراتي، وإدريسا جاي.

وظهر توخيل في مؤتمر صحفي، ونشر الموقع الرسمي لـ "RMC SPORT" الفرنسي، تصريحات المدرب الألماني.

وقال توخيل: "ماركو فيراتي وإدريسا جاي تدربا معنا بعد المباراة ضد لايبزيج، وشاركا على أرض الملعب معنا اليوم، وهما متاحان للمباراة غدًا، كيلور نافاس سيختبر اليوم، سنتخذ القرار، وسنقرر بعد التدريب".

وأضاف مدرب باريس سان جيرمان: "إصابة ماركو كانت كدمة، لم تكن عضلية، ولهذا السبب الخطر ليس كبيرًا، إنها مجرد مسألة ألم، هل لديه القدرة على اللعب 120 دقيقة؟ لا، بالطبع علينا أن نقرر غدا ما إذا كنا سنبدأ به أساسيًا أم لا".

وتابع: "لقد احترمنا دائمًا خصمنا، من الضروري إعطاء المعلومات والتفاصيل والحلول الهجومية والدفاعية لفريقي، وأحيانًا للتكيف، سيكون الأمر نفسه أمام بايرن ميونخ، سيكون الأمر صعبًا للغاية، نحن نعلم أن بايرن قد فاز في كل هذه المباريات الأخيرة، فهو فريق قوي للغاية، ولكن هناك دائمًا مساحات وحلول يمكن إيجادها.. في المباراة النهائية، من المهم إيجاد المزيج الصحيح بين اللعب بتحرر والثقة، الآن ليس الوقت المناسب لتغييرات كبيرة".

اقرأ أيضًا.. مبابي يكشف حالته قبل مواجهة بايرن ميونخ.. ويؤكد: علينا أن نهزم الأفضل

وأستطرد: "نحن نستعد لهذا النهائي مثلما استعددنا لدورتموند وأتلانتا ولايبزيج، بالأمس، أظهرنا للفريق بعض الصور، قمنا بتدريبات تكتيكية، اليوم كان الأمر روتينيًا، كان هناك اختبار كورونا، ثم التدريب في الملعب، يجب أن نستفيد من هذا التدريب الأخير، لقد عقدنا أيضًا اجتماعين، وتناولنا الطعام معًا، لن نلهي اللاعبين غدًا".

وأتم: "تحدثنا مع كيلور، نعم لديه خبرة، لكنني تحدثت أيضًا مع نيمار ودي ماريا اللذين فازا بهذا اللقب من قبل، لقد لعب بايرن أحد عشر نهائيًا، وقد اعتادوا ذلك، إنه ناد رائع، لكن هذه ليست ميزة كبيرة أيضًا، إنه تحد كبير لنا، لكننا واثقون أيضًا، يبدو أننا نستحق أن نكون هنا".