وافق الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على بدء الإجراءات الخاصة بطلب النادي الأهلى بسداد قيمة تعاقد اللاعب مؤمن زكريا، وذلك فى ضوء كافة القوانين واللوائح المنظمة لذلك.

كما وجه وزير الرياضة المعنيين بالوزارة بالمساهمة المالية للوزارة في علاج اللاعب.

وأكد صبحي في تصريحات رسمية أن الوزارة حريصة على تقديم الدعم والرعاية لجميع أعضاء منظومة الرياضة المصرية وفي مقدمتها اللاعبين وخاصة فيما يتعلق بمتطلبات العلاج والرعاية الصحية.

يذكر أن الوزارة وافقت من قبل على المساهمة فى علاج اللاعب مؤمن زكريا، وفور تلقي طلب الأهلي خلال الأيام الماضية بالموافقة على قيامه بسداد قيمة العقد الخاص باللاعب، قام الوزير على الفور بدراسة الطلب والموافقة على اتخاذ كافة الإجراءات الخاصة بعلاج اللاعب واستقرار أوضاعه الصحية.

وعلى جانب آخر، حرص الدكتور أشرف صبحي اليوم السبت على تفقد استاد القاهرة الدولي وذلك قبيل انطلاق المباراة المرتقبة بين فريقي الأهلى والزمالك ضمن منافسات الدورى الممتاز.

طالع أيضًا.. مباشر بالفيديو | مباراة الأهلي والزمالك في قمة الدوري

واطمأن وزير الرياضة على الاستعدادات والتجهيزات وكافة الإجراءات والضوابط الاحترازية المتخذة باستاد القاهرة الدولى فضلا عن تفقده للملعب الرئيسي وحاهزيته لاستضافة مباراة القطبين.

ومن جانبه جدد الدكتور أشرف صبحي رسالته لجميع اللاعبين على التحلي بالروح الرياضية وخروج المباراة بالشكل الذى يليق بسمعة الرياضة المصرية والجماهيرية الكبيرة لقطبي الكرة المصرية على كافة المستويات المحلية والعربية والإفريقية.