أشار أنطونيو كونتي، المدير الفني لفريق إنتر ميلان الإيطالي، إلى إمكانية ترك منصبه كمدرب للفريق، بعد خسارة لقب الدوري الأوروبي.

وتعرض إنتر ميلان للهزيمة من إشبيلية بنتيجة (3-2)، ليخسر اللقب الأوروبي، الذي توج به نظيره الأندلسي للمرة السادسة في تاريخه.

وقال كونتي في تصريحاته عقب المباراة لـ"سكاي إيطاليا": "لست واثقًا من إنني سأكون مدرب إنتر ميلان في الموسم المقبل". 

وأردف: "سنلتقي الأسبوع المقبل مع النادي وسنقرر مستقبلي، سنقرر معًا، إنتر سيخطط للمستقبل معي أو بدوني، قد تكون هناك آراء مختلفة حول الأشياء، لكننا سنقيم كل شيء".

وأكد كونتي: "إذا كان بإمكاني أن أقول شيئًا واحدًا، كان الأمر يستحق ذلك وسأشكر دائمًا أولئك الذين منحوني الفرصة للحصول على هذه التجربة، بغض النظر عن كل شيء، كانت تجربة إيجابية، لقد تم الترحيب بي بما يتجاوز التوقعات، أعطيتهم الكثير وقدم لي اللاعبون كل ما في وسعهم".

وأستطرد: بيبي ماروتا، بييرو أوسيليو، كانوا جميعًا مقتنعين أنني يجب أن آتي إلى هنا وسأشكرهم دائمًا، لقد كانت سنة صعبة للغاية، وهناك حدود لكل شيء وإذا كانت المواقف تتعلق بحياتي الخاصة، فهذا لم يعد مقبولاً".

وأضاف: "كانت مباراة صعبة ومتوازنة في الشوط الثاني، كان بإمكان لعبة واحدة أن تحدد المباراة، كانت لدينا فرصتان للتسجيل، ثم كنا غير محظوظين". اقرأ أيضًا.. بانيجا يسخر من شعر كونتي المستعار.. والأخير يتوعده: أنتظرك في الخارج

وتابع: "ليس لدي الكثير من الندم الآن، لقد قدم لاعبو فريقي كل ما لديهم حقًا ضد فريق اعتاد لعب هذا النوع من المباريات، أعتقد أن تجربتهم السابقة أحدثت الفارق".

واختتم: "يجب أن يركز اللاعبون على حقيقة أنهم عملوا بجد هذا الموسم وتحسنوا كثيرًا، لقد وصلوا إلى نهائي مهم، وحصل العديد من اللاعبين الشباب على جرعة كبيرة من الخبرة، يمكنهم الاستمرار في هذا الطريق بثقة كبيرة".