أكد تاكيس جونياس، المدير الفني السابق لوادي دجلة، أنه تلقى عرضين للعمل داخل مصر، رافضًا الإفصاح عن أسماء الأندية التي فاوضته، حفاظًا على سرية المفاوضات.

ورحل تاكيس جونياس عن قيادة وادي دجلة بسبب سوء النتائج التي حلت على الفريق في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وأضاف جونياس خلال لقاءه عبر برنامج "نمبر وان" المُذاع عبر قناة "النهار": "تلقيت عرضين للعمل داخل مصر، ولكني ارفض الكشف عن أسمائهم حفاظا علي سرية المفاوضات".

وعن وجود مفاوضاته معه لتولي قيادة قطاع الناشئين بالأهلي، قال: "لن أعلق على المفاوضات، لكني أرفض العمل مع اللاعبين الصغار وأفضل تدريب الكبار، لأنني مدير فني للكبار منذ فترة".

فيما علق على رحيل رمضان صبحي من الأهلي وانتقاله لبيراميدز، قائلاً: "رمضان لاعب مهم جدًا وكبير، وقدم مستويات رائعة جدًا، وأعتقد أنه يخشى من العودة إلى أوروبا مرة أخرى".

طالع أيضًا.. إكرامي الشحات: لم أتحدث مع رمضان صبحي منذ رحيله عن الأهلي.. ولم يطلب رأيي في صفقة بيراميدز

وبسؤاله هل تفاجئت عندما علمت أن رمضان انضم لبيراميدز؟، رد قائلاً: "هو أمر غير طبيعي أن يرحل لاعب من الأهلي لينقل لـ بيراميدز المفروض يحدث العكس".

وواصل: "رمضان صبحي سيقدم مستويات رائعة جدًا مع بيراميدز، وسيقدم مردود جيد جدًا، وبيراميدز فريق جيد جدًا في الدوري".

استكمل: "الخطوة التي فعلها بيراميدز بالتعاقد مع لاعب بحجم رمضان، تؤكد أنهم يريدون المنافسة على الدوري بشكل قوي، واعتقد أنهم يستطيعون الفوز بالدوري، والمدرب الحالي لبيراميدز لا بد أن يكون سعيدًا بتواجد لاعب معه مثل رمضان، وبيراميدز قادر أن ينافس الأهلي والزمالك حاليًا 100%".

أوضح: "تجربة بيراميدز مثل لايبزيج الألماني وصلوا لقبل نهائي دوري أبطال أوروبا ولديهم الإمكانيات، بيراميدز يمتلك الإمكانيات، وأعتقد أنهم يستطيعون التتويج بالدوري".

وبسؤاله هل كنت ستطلب إعادة محمد محمود ومحمد شريف لو كنت مدربًا لدجلة مرة أخرى؟ رد قائلاً: "بالتأكيد سأطلب إعادتهما، محمد محمود صعد للفريق الأول في دجلة، وبعد 6 شهور من صعوده انتقل للأهلي، هناك لاعبون في مصر مثل الألماظ، ولكن يحتاجون إلى مدرب يهتم بهم".

اختتم: "اللاعبون المصريون لديهم مواهب على أعلى ما يمكن، ولكن هم في حاجة إلى مدربين أفضل، لكي يخرجوا كل ما لديهم من مواهب".