تحدث سامي الشيشيني مدرب الزمالك السابق، عن مباراة القمة المقرر إقامتها يوم السبت المقبل، على استاد القاهرة.

الأهلي يلتقي مع الزمالك في إطار مواجهات الأسبوع 21 من مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وقال الشيشيني في تصريحات خاصة لـ "بطولات": "بالطبع مباراة قوية للفريقين، حيث لعب كل منهما 4 مباريات وبذلوا جهد بدني عالي".

وأضاف: "الفريقان ليسا جاهزين بشكل جيد لمباراة مهمة مثل هذه، الأهلي يريد يحسم الدوري مبكرًا، والزمالك برغب في بقاء المنافسة إلى أبعد مدى".

وتابع: "للأسف الإصابات في الأهلي غريبة وكثيرة طبعًا، هو يمتلك جهاز طبي جيد، ولكن الإصابات من الممكن أن تأثر عليه، بالإضافة إلى توتر العلاقة بين الجماهير والإدارة بسبب رحيل رمضان صبحي".

وواصل: "رمضان صبحي لاعب لديه إمكانيات جيدة، ولكن فوز الأهلي في هذه المباراة مهم، والجماهير ستنسى كل الأزمات، وسيظهر أن الفريق لم يتأثر برحيل اللاعب".

وبالنسبة للزمالك، أوضح: "أنا ضد أنه مشاركة عدد كبير من الناشئين 3 لاعبين فقط كافيين، والقوام الأساسي موجود مثل أبو جبل و محمود علاء وحازم أمام، وفرجاني ساسي، وطارق حامد، ومصطفى محمد، وعبد الشافي، ومحمد عبد الغني، وبن شرقي، وزيزو، أوباما".

طالع | حكم مباراة الأهلي والزمالك.. شاهد على هدف أبو تريكة في القمة وسقوط الأحمر أمام بيراميدز

وأكمل: "أتمنى أن تمر المباراة بدون إصابات للأهلي والزمالك، لعدم افتقاد أي لاعب قبل مباريات بطولة إفريقيا، والفائز من هذا اللقاء سيحصل على دفعة قوية قبل مباريات إفريقيا".

وأتم: "مصطفي محمد مهاجم الزمالك مميز، وطبيعي أي لاعب يحالفه سوء الحظ لفترة، ولكن إن شاء الله سيعود للتهديف في مباراة القمة".