رفض رامون بلانيس السكرتير الفني لنادي برشلونة، تقديم أي معلومات حول التقارير التي كشفت أن ليونيل ميسي قائد النادي الكتالوني، قد قطع إجازاته من أجل الاجتماع بـ رونالد كومان المدير الفني الجديد للبلوجرانا.

شبكة "TyC Sport" الأرجنتينية، كشفت أن ميسي قطع إجازته الصيفية من أجل العودة إلى برشلونة، والتحدث وجهًا لوجه مع المدرب الجديد، لمناقشة مستقبله مع الفريق (طالع المزيد من التفاصيل).

وبسؤال بلانيس حول ما إذا كان لديه أي معلومات حول لقاء كومان مع ميسي، أوضح: "نحن نريد بناء فريق في برشلونة حول ميسي، لكن ما يحدث بين كومان وميسي يظل أمرًا داخليًا".

وبسؤاله "هل سيستمر لويس سواريز أو بوسكيتس أو ألبا أو بيكيه؟"، رد: "أفهم أنك ترغب في الحصول على كل المعلومات، لكن نحن نعمل في صمت، يجب أنّ نحترم اللاعبين الذين قدموا الكثير لـ برشلونة، لقد عملنا ونتحدث مع كومان".

أقرأ أيضًا.. سكرتير برشلونة يُشيد بقدرات بيدري: لاعب متعدد وذو جودة

وردًا على "ماذا سيحدث إذ لم يرغبوا في المُغادرة؟": "نحن لدينا خطط لبناء فريق شاب جديد، لقد وقعنا مع بيدري، وذلك رهانًا مهمًا لنا، نحن نواجه دورة جديدة، وأنا لن أتحدث عن لاعبين بعينهم".

وردًا على "ماذا سيحدث للأبقار المُقدسة الذين سيبقون في برشلونة؟"، أجاب: "هناك أشخاص ذو خبرة ولديهم الكثير من الأشياء ليقدمونها لـ برشلونة".

وأنهى تصريحاته بالحديث عن إمكانية رحيل أنسو فاتي، قائلًا: "مشروعنا يعتمد عليه، ولن نستمع لـ أي عروض بشأن فاتي".