كشفت صحيفة "AD" الهولندية عن رغبة المدير الفني الجديد للفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة، رونالد كومان، بالتعاقد مع أحد لاعبي ليفربول لترميم صفوف العملاق الكتالوني.

وأعلن برشلونة أمس عن تعيين كومان مديرًا فنيًا للفريق، بعد إقالة، كيكي سيتين، من منصبه عقب الخسارة الكبرى أمام بايرن ميونخ في دوري أبطال أوروبا 8-2.

اقرأ أيضًا.. كومان يحسم مستقبل كوتينيو في برشلونة

هدف كومان هو تجديد دماء النادي الكتالوني خلال مدة عقده مع برشلونة حتى يونيو 2022، ولكن مهمة الهولندي لن تكون سهلة بسبب الحالة النفسية والبدنية التي يعاني منها اللاعبين.

وأفادت الصحيفة الهولندية أن كومان يريد التعاقد مع لاعب وسط نادي ليفربول، جورجينيو فينالدوم، الذي يعرف إمكانياته الفنية جيدًا عندما كان يدربه مع منتخب الطواحين على مدار العامين الماضيين.

جورجينو فينالدوم

ولم تكتف الصحيفة بذلك وفقط، بل أكدت على أن كومان قد طلب من فينالدوم عدم تجديد عقده مع ليفربول، وبالتالي، يكون جورجينيو لاعبًا حرًا في يونيو 2021.

وإذا نجح كومان في إقناع فينالدوم بذلك، من الممكن أن يأتي إلى "كامب نو" في الميركاتو الصيفي الحالي بمبلغ زهيد بالتفاوض مع ليفربول أو الانتظار حتى نهاية الموسم القادم للانتقال إلى برشلونة.

ولكن أكدت الصحيفة أن برشلونة قد يلجأ للحل الأول نظرًا لعدم وضوح الرؤية حول تشكيل الإدارة الجديد بعد الانتخابات التي ستنعقد في مارس المقبل.

الجدير بالذكر أن فينالدوم كان أحد أبطال ريمونتادا ليفربول على برشلونة في العام الماضي بنصف نهائي دوري أبطال أوروبا والفوز 4-0 على ملعب "أنفيلد"، حيث سجل الهولندي هدفين لصالح ناديه الإنجليزي.