كشف سعيد البلوشي وكيل اللاعبين في دولة الإمارات، عن اهتمام خليجي مكثف لضم محمود عبد المنعم كهربا لاعب الأهلي الحالي والزمالك السابق، كما تحدث عن العروض الجديدة للتعاقد مع رمضان صبحي لاعب هدرسفيلد الإنجليزي.

وكان رمضان صبحي قد أنهى إعارته مع الأهلي، وأبلغ مسؤولي القلعة الحمراء برغبته في الانتقال إلى بيراميدز.

وقال البلوشي خلال تصريحات لقناة "إم سي مصر" عبر برنامج "اللعيب": غير صحيح أن هناك عرض من العين الإماراتي لضم رمضان صبحي".

وتابع: "لي زميل وكيل أعمال سعودي عَرض علي قبل فترة نهاية شهر يوليو الماضي، تسويق رمضان صبحي على ناد إماراتي أو سعودي، وعرضناه في السعودية على ناديين كبيرين، لكن الاختلاف كان على المبلغ، مبلغ الانتقال 5 ملايين دولار لـ هدرسفيلد و2.5 مليون دولار الراتب السنوي، وكان مبلغًا كبيرًا جدًا على الناديين ولم يحدث اتفاق".

وأضاف: "بعد ذلك انتقلنا إلى الإمارات، حاولنا أن نبحث عن عروض هناك، وهذا الكلام كان قبل 3 أيام، ولكن تواصل معي أحد وكلاء اللاعبين وأبلغني أن رمضان تعاقد مع بيراميدز".

وتابع: "كهربا لاعب الأهلي تلقينا عروض كثيرة بشأنه، أولها كان هناك ناديين كبيرين في الخليج أرادا شرائه من الزمالك بمبلغ 5 ملايين دولار، ومليون ونصف راتب للاعب، والخيار الآخر كان الإعارة لمدة موسم، بعد ذلك ظهرت كورونا وتوقفت كافة الأمور".

طالع | رسميًا | الزمالك يُعلن تغريم كهربا 32 مليون جنيه.. وشرط وحيد لإيقافه 6 أشهر!

وأكمل: "بعد مشكلة كهربا مع الزمالك والقضية التي اشتهرت في مصر بهروب اللاعب، بدأت الأندية الخليجية بعد ذلك في الحديث معنا بشأن كهربا، والتواصل مع اللاعب من خلال وكلاء، حاولنا فتح الموضوع من جديد، لكن توقف مرة أخرى بعد العقوبات ضد كهربا".

وأتم: "حاليًا لا توجد أي عروض لضم كهربا، وكل الأمور توقفت بسبب العقوبة".