أكد ديان لوفرين أنه حرص على رد الضربة لنجم ريال مدريد، سيرجيو راموس، خلال مباراة إسبانيا وكرواتيا، انتقامًا لما حدث ضد المصري محمد صلاح.

وكان راموس قد تسبب في إصابة بالغة لـ صلاح في الكتف، خلال مباراة ليفربول وريال مدريد في نهائي دوري أبطال أوروبا، الموسم قبل الماضي.

وانتهت تلك المباراة بفوز ريال مدريد بثلاثة أهداف مقابل هدف.

ولم يتمكن صلاح من استكمال المباراة، وخرج في الدقيقة 30.

والتقى منتخب كرواتيا مع إسبانيا في دوري الأمم الأوروبية، في نوفمبر 2018، واعتدى لوفرين على راموس بمرفقه.

وعندما سُئل عما إذا كان قد تعمد الاعتداء على راموس من أجل رد حق محمد صلاح، أجاب لوفرين في تصريحات لبرنامج "الماتش" عبر قناة صدى البلد المصرية: "أنا لا أريد أن أخلق حدثًا كبيرًا من هذه القصة، ولكن من وجهة نظري أرى أن ما قام به راموس تجاه محمد صلاح كان مقصودًا، لقد تعمد إصابة صديقي، لذلك حان الوقت أن يدفع نتيجة فعلته".

وأضاف: "إصابة صلاح كانت خطيرة واللاعب بذل جهدًا كبيرًا لكي يعود قبل كأس العالم ونجح في ذلك، خروجه من المباراة نتيجة الإصابة أثر على الفريق وسيطر ريال مدريد على المباراة".

وواصل: "ليس هناك توتر في العلاقة بيني وبين راموس، أنا أحترمه كلاعب وما يقوم به لفريقه، لقد حصد الكثير من الألقاب مع ريال مدريد وسجل العديد من الأهداف ويجب أن نحترم هذا الأمر، لكن من ناحية أخرى لقد قام ببعض الأمور التي ألحقت الضرر ببعض اللاعبين".

وتابع: "هو يقوم ببعض التصرفات التي لا أحبها، ولكن كما تعلم نحن بالتأكيد مختلفان، لوكا مودريتش حاول أن يقلل التوتر بيني وبين راموس، وواجهت إسبانيا وأنا في منتخب كرواتيا وسنحت لي الفرصة لكي أضربه وقلت له تعادلنا الآن".