أكد صبري المنياوي مدير الكرة السابق بنادي الإسماعيلي أن عبد الله السعيد أفضل لاعب في تاريخ مصر، مشيرًا إلى أنه لم يحصل على حقه.

وقال المنياوي خلال استضافته ببرنامج "بي أون تايم" عبر شاشة "أون تايم سبورت": "أفضل لاعب دربته في مسيرتي هو عبد الله السعيد، لم يأت مثله ولم يأخذ حقه في مصر، كنت أسميه اللاعب البرازيلي".

وتابع: "الكرة المصرية أهانت عبد الله السعيد بعد الهجوم الشديد عليه بسبب انتقاله من الأهلي، المفترض أننا عندما نملك لاعبًا مثله أن نحافظ عليه، وهو لاعب فذ والأفضل في مصر".

وأحدث عبد الله السعيد ضجة في الكرة المصرية بسبب توقيعه للزمالك عندما كان لاعبًا في النادي الأهلي، الأمر الذي جعل مجلس إدارة القلعة الحمراء يعرضه للبيع وبعدها انتقل إلى أهلي جدة.

وعاد السعيد إلى مصر من بوابة بيراميدز موسم 2019 في مفاجأة صدمت جماهير المارد الأحمر، وشارك ضد فريقه السابق في أولى مبارياته وسجل هدفا وصنع آخر، ونال اللاعب هجومًا عنيفًا من جماهير الأحمر لفترة طويلة ولكنه صم آذانه عن ذلك وتألق حتى دخل نادي المائة بالدوري المصري، بالإضافة إلى مساهمته مع زملائه في الوصول إلى نصف نهائي كأس الكونفدرالية الإفريقية.