يري طارق سليمان مدرب حراس مرمي النادي الأهلي السابق، أن الأحمر لا يحتاج للتعاقد مع حارس مرمي جديد بعد رحيل شريف إكرامي.

الأهلي كان وجه الشكر لشريف إكرامي علمًا بأن اللاعب كان أعلن أن هذا الموسم هو الأخير لها داخل القلعة الحمراء. طالع التفاصيل من هنا.

وقال سليمان في تصريحات إذاعية عبر أثير "راديو مصر": "الأهلي لا يحتاج لضم حارس مرمى جديد، فهو يمتلك حراس مميزين وهم محمد الشناوي وعلي لطفي ومصطفى شوبير وأحمد طارق سليمان وحمزة علاء".

وتابع: "محمد الشناوي حارس مميز، وهو خرج من الأهلي وحصل على خبرات وعاد وتألق وأصبح حارس الأهلي الأول، وبذلت مجهودًا كبيرا من أجل تطوير الشناوي".

وأضاف: "كنت أرفض رحيل الشناوي منذ سنوات، لأنه يمتلك قدرات مميزة، وإذا تعاقد الأهلي مع حارس جديد سيجلس بديلا في ظل الاعتماد على الشناوي بسبب تألقه اللافت".

وأكمل: "وأيضًا علي لطفي حارس جيد ولكن لا يشارك، وعندما يحصل على فرصة سيظهر بشكل جيد، مشيرًا إلى أن الأحمر يمتلك أيضًا مصطفى شوبير وحمزة علاء وأحمد طارق سليمان".

وتطرق للحديث عن نجله أحمد طارق، قائلًا: "اللاعب متواجد في فريق 99 ويسير بشكل جيد، وسيكون له دور في الفترة القادمة، وتم تصعيده من قبل في وجود رينيه فايلر المدير الفني للأهلي".

واختتم: "أري أن الحراس الصغار بحاجة للخروج إعارة، وذلك لاكتسابهم المزيد من الخبرات، فمثلا محمد الشناوي خاض أكثر من 150 مباراة، وعلي لطفي لعب 6 مواسم في نادي إنبي".