أكد سامي قمصان المدرب المساعد بالجهاز الفني بالنادي الأهلي، أهمية الفوز الذي حققه على نظيره أسوان، مؤكدًا معاناة المارد الأحمر من الإصابات ورحيل اللاعبين.

وقال قمصان في تصريحات تلفزيونية بفضائية "أون تايم سبورتس": "3 نقاط مهمين، وسنواصل سلسلة انتصارتنا ونثق في اللاعبين قبل مباراة الزمالك".

طالع | عبد الله السعيد يعلق على انضمام رمضان صبحي لـ بيراميدز

وأضاف: "محمود متولي سيجري آشعة بعد إصابته في مباراة أسوان، وسنطمأن عليه قريبًا، نفتقد حسين الشحات ومحمود كهربا ورمضان صبحي، كما أصيب جيرالدو وأحمد الشيخ".

واستكمل: "لدينا إصابات في كل المراكز الهجومية، واللاعبين لم يعودوا لأدائهم المعتاد بعد العودة من توقف كورونا، وهذا يحدث في كل الأندية حول العالم".

وواصل: "سمة النادي الأهلي أن لاعبيه لديهم تفكير مختلف، بغض النظر عن أي أزمات خارج المستطيل الأخضر يظل النجم عالمًا بقيمة القميص الذي يرتديه، ويركز على الفوز فقط".

واستطرد: "وليد سليمان من اللاعبين المؤثرين جدًا ويصنع الفارق ولديه خبرات كثيرة وقادر على تسجيل هدف، فكانت تغير مهم في المباراة".

واستكمل: "نسعى لاستعادة اللياقة البدنية بعد فترة غياب كبيرة عن المباريات، الفرق الكبيرة في الدوريات الأوروبية تعاني في العودة لمستواها وهذا شاهدناه كثيرًا ليفربول عندما عاد لم يكن بنفس مستوى القوة وهذا أمر طبيعي، إلى جانب أننا نفتقد إلى عناصر كثيرة بسبب الإصابات، كل ذلك أثر على الاداء".

وعن مباراة القمة: "الزمالك يبقى فريق كبير وكارتيرون لديه خبرات جيدة وقادر على التعامل النفسي بشكل جيد مع اللاعبين، ويخلق لهم داوفع كبيرة، اعتقد ستكون مباراة قمة كالعادة، كارتيرون مدرب منظم واستفدت منه كيفية خلق داوفع كبيرة للاعبين باستمرار وتحفيزهم بشكل جيد، طريقة المدرب الفرنسي مع الزمالك هي نفسه طريقته مع الأهلي ولكن مع اختلاف الأفراد".