أبدى عبد الله السعيد، صانع ألعاب بيراميدز، فخره بتكريم اتحاد الكرة له بعد دخوله نادي المائة في الدوري المصري، وتسجيله أكثر من 100 هدف في الدوري حتى الموسم الجاري.

ويتصدر عبد الله السعيد صدارة هدافي الدوري المصري للموسم الحالي برصيد 16 هدفًا.

طالع.. عبد الله السعيد: اجتهدت لتخليد اسمي.. وأتمنى تتويج بيراميدز بالكونفدرالية

وقال عبد الله السعيد خلال لقاءه عبر برنامج "جمهور التالتة"، المُذاع عبر قناة "أون تايم سبورت 2": "فخور بتكريم اتحاد الكرة لللاعبين الذين دخلوا نادي المائة، هذا شئ عظيم لي أن يتم تكريمي وأنا داخل الملعب".

تابع: "عندما عدت من السعودية ولد عندي الدافع عندما علمت أنني أحرزت 89 هدفًا قبل ذلك، ولم أكن أعلم أنني قريب من الهدف رقم 100، طموحي ليس له سقف طالما أنني مازلت قادرًا على العطاء".

وواصل: "من الممكن أن ألعب رقم 10 أو 8 لو المدرب فضل اللعب بـ2 وسط مدافع، ومن الممكن أن ألعب وسط مدافع أو مهاجم ثان، ولكن مركزي الأساسي هو 10، لدي مرونة في اللعب بـ 5 مراكز بالملعب".

استكمل: "من أفضل اللاعبين الذين جاورتهم في الملعب هو حسام غالي، لأن اللاعب رقم 10 دائمًا يحتاج اللاعب مدافع الوسط الذي يلعب وراءه، لأن هذا يفرق معه كثيرًا لأنع يكشف الملعب".

أوضح: "هدفنا في بيراميدز أن نحصد بطولة هذا الموسم، والمشاركة في دوري أبطال إفريقيا الموسم المقبل، بيراميدز أثبت أنه فريق قادر على أن ينافس على البطولات ومنافسة الأهلي والزمالك بقوة، ومع الاستمرارية سيصبح منافس على الدوري المواسم القادمة".

أردف: "نستعد لمواجهة الكونفدرالية يوم 22 من شهر سبتمبر المقبل، من خلال مباريات الدوري، وهي بطولة كبيرة، ونتمنى تحقيقها كأول بطولة للنادي".

اختتم: "بيراميدز ضم أحسن اللاعبين في أنديتها، هذا هو النادي المميز الذي يريد أن ينافس، والإدارة دائمًا تتحدث معنا عن أننا نستطيع حصد بطولات".