أبدى صامويل إيتو، أسطورة برشلونة السابق، حزنه بعد الخسارة المذلة التي تعرض لها الفريق الكتالوني أمام بايرن ميونخ بدوري أبطال أوروبا.

وحقق بايرن ميونخ فوزًا كبيرًا على برشلونة بنتيحة 8-2، خلال المباراة التي جمعتهما الجمعة الماضية، ضمن منافسات ربع نهائي الأبطال.

وقال إيتو، في تصريحات لقناة "TyC Sports" الأرجنتينية: ""لقد تألمت كثيرًا بعد هذه الخسارة، رأيت اللاعبين يعانون لكن من لم يلعب كرة القدم لا يمكنه فهم ذلك".

اقرأ أيضًا.. تقارير: فينجر يقرب كومان من خلافة سيتين في برشلونة

وأضاف الدولي الكاميروني السابق: "يمكن للمرء أن يسقط ولكن أصعب شيء هو النهوض، أكثر ما أتمناه هو أن ينهض الفريق سريعًا ونبدأ تحقيق أحلامنا في الموسم المقبل".

وتابع: "رحيل ليونيل ميسي بعد هذه الخسارة؟ ليو مثل ابني، أحبه بقدر ما أحب ابني، وأريد الأفضل له دائمًا".

وواصل: "برشلونة هو ميسي، أعتقد أنه إذا قررليو الرحيل ، فعلينا محاولة إيحاد اسم آخر لهذا النادي".

وأوضح: "أعتقد أن حظ برشلونة يكمن في أن يمتلك أفضل لاعب في التاريخ (ميسي)، وعلى النادي فعل كل شيء من أجل أن ينهي ليو مسيرته في البارسا".

وأردف: "أعتقد أن أول شخص يعاني عندما تسوء الأمور هو اللاعب، اللعب في أندية مثل برشلونة أو ريال مدريد أو مانشستر يونايتد يتطلب دائمًا الفوز".

وأكمل: "هذا الأمر يختلف في الأندية الأخرى الأقل في المستوى، فإذا فزت في موسم فهو شيء جيد وإذا خسرت في الموسم التالي لا مشكلة".

وبسؤاله عن قدوم كومان كمدرب للبارسا، أجاب: "إذا قررت إدارة النادي أنه الشخص المناسب فسنتمنى له حظًا سعيدًا".

ونوه: "كومان يعرف ما يدور داخل أروقة النادي، وسبق وأن أظهر بالفعل قدرته في أن يكون مدربًا لبرشلونة".

وأتم: "في مرحلة ما، سيذهب تشافي لتدريب برشلونة، هناك مدربين جيدين جدًا في الفريق الذي لعبت به، مثل فيكتور فالديز، ورافا ماركيز وبرونكهورست، وجابي ميليتو، أعتقد أن الأخير سيكون أحد أفضل مدربي العالم".