أعلن مرتضى منصور رئيس الزمالك، تقدمه عن نفسه وبصفته عضوًا في مجلس النواب، ببلاغ للنائب العام ضد محمود الخطيب رئيس الأهلي، ومحمود عبد المنعم كهربا لاعب فريق الكرة بالقلعة الحمراء.

وكان مجلس النواب اليوم الإثنين، قد رفض طلب محمود الخطيب برفع الحصانة عن مرتضى منصور، بسبب ظهور الأخير في مقطع فيديو وهو يسب بعض الشخصيات العامة، من بينها رئيس الأهلي. طالع التفاصيل

ونشر مرتضى منصور على صفحته بموقع "فيسبوك" بيانا مقتضبًا، على النحو التالي: "تقدم المستشار مرتضى منصور رئيس نادى الزمالك عن نفسه، وبصفته عضو مجلس النواب، ببلاغ ضد كل من محمود الخطيب رئيس الأهلي واللاعب محمود كهربا وآخرين".

وأضاف: "تضمن البلاغ قيام المذكورين بنشر مقطع فيديو مفبرك تم تداوله على وسائل التواصل الاجتماعي، حيث تم تركيب صوت مزور له على الفيديو المُفبرك، بغرض التلفيق والكيد ضد رئيس الزمالك".

وتابع: "يأتي هذا البلاغ استنادًا إلى إثبات شهادة كل من الدكتورة شريفة الفار والكابتن أحمد عادل عضوي المجلس، وكذلك الحارس الخاص، والذين أثبتوا عدم حدوث أي تجاوزات لفظية من المستشار مرتضى منصور أثناء جولتهم معه بالنادي".

وأردف: "أكد البلاغ أن المثير فى الأمر أن المستشار قدم صحة بلاغه ضد المذكورين سلفًا، في حين لم يقدم الخطيب سوي مقطع فيديو مفبرك ثبت عدم صحته بشهادة الشهود والتقرير الفنى المرفق بالبلاغ رقم ٢٢ لسنة ٢٠٢٠، وحضر تحقيق نيابة استئناف القاهرة، والمقيد برقم ٢٩٩٠٢ لسنة ٢٠٢٠ عرائض النائب العام".