أشاد المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي باريس سان جيرمان، توماس توخيل، بجناحه المميز، نيمار دا سيلفا، قبل ساعات من مواجهة لايبزيج في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي باريس سان جيرمان منافسه لايبزيج يوم غدًا، الثلاثاء، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت "القاهرة" على ملعب "دا لوز" بالبرتغال.

اقرأ أيضًا.. توخيل يعلن موقف مبابي من مباراة باريس سان جيرمان ولايبزيج

نيمار دا سيلفا

وبدأ توخيل حديثه في المؤتمر الصحفي للمباراة عن نيمار، وقال: "منذ وصولي، كان نيمار دائمًا قائدًا للفريق، قائد مختلف لي كما يفهمه الجميع".

وتابع: "نيمار يمتلك شجاعة وثقة لتحفيز زملائه في المباريات على أرض الملعب من أجل تحقيق الفوز والوصول لأهدافنا في كل موسم".

وأضاف: "نجحنا في الموسم الحالي في تكوين فريق قوي من خلال التدعيم بلاعبين مثل أندير هيريرا، بابلو سارابيا وكيلور نافاس وآخرين وربما يكونون السبب وراء تألق نيمار الذي تشاهدونه".

وواصل تصريحاته: "نستحق أن نكون هنا في نصف النهائي، لقد مررنا بموسم غير طبيعي ولكن التواجد في تلك المرحلة نتاج عمل على مدار الأشهر الماضية".

واستمر: "كل ما يشغلنا هو الفوز وتحقيق نتيجة جيدة للوصول إلى المباراة النهائية، ولكن مواجهة ناجيلسمان مع لايبزيج ستكون مختلفة تمامًا بالنسبة لي لأنه تطور كثيرًا عن آخر لقاء التقينا فيه".

وأتم: "لايبزيج يمتلك أوجه شبه كثيرة لأتالانتا، فهم يركضون بسرعات كبيرة لأنهم لاعبون صغار، لذلك ستكون مباراة صعبة ومثيرة".