أكد عبد الحليم علي مهاجم الزمالك السابق أن الانتماء للكيان أهم من الأموال، مُشيرًا إلى رفضه لعروض خليجية عندما كان لاعبا في صفوف الفارس الأبيض، متمنيا أن يسير نجله على نفس الدرب.

وقال عبد الحليم خلال استضافته ببرنامج "ملعب أون تايم" عبر "أون تايم سبورت": "وصل لي عروض احتراف كثيرة من دول الخليج عندما كنت لاعبا في الزمالك ولكنني لم استطع أن ألعب لفريق آخر غير الأبيض خاصة عندما كان يقال لي أن النادي يحتاج إليك، وأنا أشعر أن الله أنعم عليّ بنعمة اللعب للقلعة البيضاء ولم أندم على أنني لم أحترف".

وتابع: "لابد أن تضحي من أجل النادي الذي نشأت به، حب الجماهير لا يساوي كنوز الدنيا، بالتأكيد العروض وصلت لي كثيرًا، هناك مندوبون من ناد إماراتي جاءوا مصر ومكثوا شهر من أجل ضمي وكمال درويش قال لي الزمالك يحتاجك والأمر انتهى في وقتها ورفضت العرض".

وأضاف: "حب الناس والشعبية التي يحصل عليها اللاعب لا تساوي أي أموال، تاريخ الأندية جاء من خلال الجماهير، فلابد أن ينظر أي لاعب لمصلحة ناديه وجماهيره".

وواصل: "نجلي يلعب في فريق 2001 بنادي الزمالك، أتمنى أن أراه في الفريق الأول يوما ما هذا أهم من الملايين، أما بالنسبة للانتقالات والماديات فلكل حدث حديث بعد العودة لإدارة النادي واحترامها، ومثلما أنا تعاملت سأجعل نجلي يتعامل".

وبسؤاله ماذا لو جاء عرض من النادي الأهلي إلى نجله، أجاب نجم الزمالك السابق: "الأولوية ستكون للنادي المنتمي له، أنا أتحدث عن نجلي، على الجانب الآخر أي لاعب في الأهلي سيتمنى لنجله أن يرتدي القميص الأحمر".

وأتم: "نادي الزمالك كرمني ككيان أنني لعبت فيه، والجماهير كرمتني بأحسن تكريم رأيته في حياتي حتى الآن يحتفلون بي وبتاريخي وذكرى اعتزالي وهذا جعلني أشكر الله على نعمه، وبالنسبة لي قبل أن أفكر في أي شيء أضعهم أمام عيني".